ads
ads

إصابة 4 أشخاص بأعيرة نارية في «معركة عنيفة» بسوهاج

مشاجرة ــ أرشيفية
مشاجرة ــ أرشيفية
أحمد عمران
ads

وقعت معركة عنيفة بالأسلحة النارية بين الأهالي بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج في نهار رمضان، نتج عنه إصابة 4 أشخاص بينهم طفل بطلقات نارية، بسبب خلافات الجيرة.


تلقى اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية ببندر البلينا، دائرة المركز، ووجود مصابين.


وأنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كل من «هراس الشوالي»، 38 سنة، عامل وشقيقه «حسن»، 23 سنة، حداد، وطرف ثان «إسلام حسين»، 26 سنة، عامل، مصابًا برش خرطوش بالساقين، و«محمد زغلول»، 18 سنة، طالب، و«نعمة محروس»، 45 سنة، ربة منزل، مصابان بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، جميعهم يقيمون ببندر البلينا، بسبب خلافات الجيرة.


وبسؤال الطرف الثاني قرر بقيام الأول من الطرف الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح خرطوش كان بحوزته ما أدى لإحدث إصابة الطفل «منصور علي»، 13 طالب، ويقيم بذات الناحية برش خرطوش أسفل العين، تصادف مروره بالمكان، تم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي.


وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط أفراد الطرف الأول وعثر بحوزة الأول بندقية خرطوش عيار 12مم وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.


وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7161 لسنة 2018 جنح المركز، وجار العرض علي النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.