رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المباحث» تكشف «لغز» العثور على جثة شاب بدار السلام في سوهاج

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب _ أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج عن واقعة العثور على جثة شاب عارية من الملابس أسفل كمية من البوص وفي حالة انتفاخ بالمنطقة الجبلية ناحية قرية الشيخ صديق المنشاوي التابعة لمركز دار السلام بسوهاج، وتبين أن المتوفى تعرض لصعق كهربائي أثناء قيامه بسرقة كابلات الكهرباء بالاشتراك مع صديقيه، اللذين تركاه بعد أن فشلا في إسعافه.

جاء ذلك بعدما تلقى، اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام يايد بالعثور على جثة «الأمير. م. ب»، 33 سنة، عامل، ويقيم بناحية عزبة رضوان، عارية الملابس أسفل كمية من البوص وفي حالة انتفاخ وعدم وجود إصابات ظاهرية، في المنطقة الجبلية، بقرية الشيخ صديق المنشاوي دائرة المركز.

وأفاد عمه «صبري. ب. ح»، 42 سنة، عامل، أن نجل شقيقه متغيبا عن المنزل منذ السبت الماضي، ولم يحرر محضر بغيابه، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وأمر اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية بالمديرية، لكشف غموض الواقعة، وظروفها وملابساتها.

وتوصلت تحريات فريق البحث، لقيام المتوفي المذكور وصديقيه كل من: «محمد. ا. ا»، 30 عاما، و«أحمد. ا. م»، 20 ينة، عاملان، بسرقة كابلات الكهرباء بناحية قرية صديق المنشاوي، تعرض الأول لصعق كهربائي وفشلا صديقاه في إسعافه وتركاه.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة من وحدة مباحث المركز بقيادة المقدم محمد ابو العطا رئيس مباحث مركز دار السلام، من ضبط المتهمان، واعترفا بمضمون ما تقدم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2231 لينة 2018 إداري المركز، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


قرأ أيضًا:
«الدم بقي مية».. «ماهر» يقتل أخاه في «دار السلام _ سوهاج» بسبب الميراث