رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. هجوم شديد من جمهور «الشارع اللي ورانا» على المسلسل.. والسبب!

مسلسل الشارع اللي
مسلسل "الشارع اللي ورانا"


على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الشارع اللي ورانا"، والذي يُعرض على شاشة "CBC"، خلال الفترة الحالية، إلا أن هناك حالة من الغضب والاستياء سيطرت على متابعيه عبر "السوشيال ميديا".

جاء ذلك بعدما لاحظ المشاهدون أن أحداث المسلسل أصبحت بطيئة بشكل ملحوظ، وأن هناك مطًا وتطويلًا في سرد التفاصيل؛ بغرض زيادة طول الحلقة وبالتالي زيادة الإعلانات ونسبة المشاهدات.

وقال أحد المتابعون: "أنتم ملاحظين إن المسلسل بقا تافه أوي وطويل"، وعلق آخر: "الشىء إذا زاد عن حده انقلب لضده يعني زيادة عدد الحلقات مش في صالح المسلسل".








مسلسل "الشارع اللي ورانا" بطولة: درة، وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وهند عبد الحليم، ونسرين أمين، وإنجي أبو زيد، ونهى عابدين، وأشرف زكي، وصفاء الطوخي، وأحمد حاتم، ويوسف عثمان، وتأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعين يغلب عليه التشويق والغموض، حول "نادية" وهي فتاة في العقد الثالث من عمرها، تصاب بالاكتئاب بعد وفاة والدها، وتدخل إحدى المصحات النفسية، لكنها تهرب منها؛ بسبب حلم يطاردها في منامها، ترى فيه نفسها داخل بيت قديم مهجور لا تعرفه، لكنها تشعر بأن هناك ما يربطها به.

اقرأ أيضًا: