ads
ads

فرص عمل للشباب من جامعة هليوبوليس

جانب من الملتقى
جانب من الملتقى
عبير بدوي
ads

نظمت جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، أمس الثلاثاء، ملتقى التوظيف السنوي بمقر الجامعة أول طريق مصر إسماعيلية، بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة، شارك في الملتقى التوظيفي عدد كبير من الشركات المحلية والعالمية.

وأشار الدكتور يسرى هاشم، رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة تنظم هذا المؤتمر السنوي للتوظيف لحرصها على تأهيل وتدريب الشباب لسوق العمل، وتوفير المزيد من فرص العمل، ويأتي الملتقى تأكيدا على سعى الجامعة المتواصل للبحث عن مستقبل أفضل لخريجيها وطلابها.

وشدد الدكتور يسرى، على ضرورة مشاركة خريجي وطلاب جامعة هليوبوليس في الملتقى، وحثهم على تقديم سيرهم الذاتية للشركات المشاركة لكي يتمكنوا من الحصول على فرصة عمل حقيقية، وقيمة في بداية مشوارهم المهني.

وأكد حلمى أبو العيش، رئيس مجلس أمناء الجامعة، أن تبنى الجامعة إقامة هذا الملتقى الوظيفى، يساهم فى توفير فرص عمل للشباب، ويقضى على آفة البطالة فى مصر، مشيرًا إلى الدور الهام والريادى لجامعة هليوبوليس، من حيث مستوى الطلاب المهارى والمتطور، وكيف أنها تحرص على توفير الفرص التدريبية والوظيفية لطلابها من خلال الاحتكاك بسوق العمل وتوجيه الطلاب نحو كيفية بناء الشخصية المبتكرة والقيادية قبل التخرج من الجامعة.

وتضمن الملتقى، العديد من ممثلي الشركات الكبيرة، بالإضافة إلى محاضرة عن كيفية الحصول على وظيفة مناسبة، وكيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية تؤهل للحصول على وظيفة، وبحضور عمداء الكليات، الدكتورة رشا الخولى عميد كلية الهندسة، والدكتورة ماجدة إسماعيل، عميد كلية الصيدلة، والدكتور عمر رمزى، عميد كلية إدارة الأعمال والاقتصاد، والمهندس محمد جمال، أمين عام الجامعة.


ads
ads
ads