رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

6 مشاكل تواجه طوال القامة عند شراء الملابس

اختيار الملابس
اختيار الملابس


لا يهم أن تكون الملابس غالية أو رخيصة، ولكن من المهم أن تكون الملابس مناسبة، وتعني الملابس المناسبة أنها تناسب أجسادنا بدقة، وهو أمر قد يصعب تحقيقه مع وجود مقاسات محددة، تفرضها المحلات والعلامات التجارية على المستهلكين.

وبخلاف أصحاب مقاسات Xl المتعددة، فهناك آخرون لديهم مشاكل كبيرة مع اختيار الملابس المناسبة، وهم أصحاب القامات الطويلة، والذين يحتاجون نوعية معينة من الملابس، قد لا توجد بسهولة، فيما يلي مجموعة من المشاكل التي تواجه أصحاب القامات الطويلة، وكيف يمكن علاجها؟

1)    الحاجة دائمًا إلى سراويل طويلة، حيث أن معظم السراويل في المحلات تكون قصيرة، حيث تبدو أعلى من الكاحل، خاصة إذا كانت سراويل جينز، ولعلاج تلك المشكلة، فإما أن تعتمد على السراويل القماش، أو الاعتماد على أحذية عالية تغطي ما تكشف عنه السراويل.

2)    عند ارتداء جينز "مقطع" لا تكون التشققات في المكان الصحيح، فالتشققات (القطع) غالبًا ما يكون عند الركبتين، ولكن مع الطول الفارع تكون في مكان آخر، وهنا يجب عليك اختيار الجينز الذي يحتوي على أكثر من تمزيق، حيث تؤدي الثقوب الإضافية إلى تشتيت الانتباه عن أي فشل في وجود التمزيق في مكان غير مناسب.

3)    أحذية (البوت العالية) التي يجب أن تصل للركبة، نادرًا ما تحقق ذلك، الطريقة الوحيدة للتغلب على ذلك هو ارتداء فستان أو تنورة، جوارب طويلة تصل للفخذين، للحصول على تأثير الحذاء العالي.

4)    الفساتين الطويلة بالنسبة للنساء لا تزال قصيرة، وأعلى من الكاحلين، وفي هذه الفساتين ذات الطول المرتفع، من المفترض أن يكون الجزء الأمامي من الفستان أقصر من الظهر، وهو قد يصرف النظر عن الطول الغير المناسب للفساتين، ويجب معه ارتداء أحذية طويلة.

5)    يمكن أن يكون السروال القصير حلا غير مريح للغاية، حيث يبدو كـ "شورت" بالنسبة لطوال القامة، الحل الأفضل لتلك المشكلة هي تجاهل تلك السراويل تمامًا.

6)    أكمام السترات ليست طويلة بما فيه الكفاية، فذراعيك الطويلة، قد تكون عائق أمامك لارتداء السترة المناسبة، وفي هذه الحالة يجب تجريب الأكمام وارتداء خاتم أو أساور تقلص المساحة المكشوفة من الذراعين.