رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجآت بالجملة عن مسلسل «الشارع اللي ورانا».. وهذا سر حجرة «ماما إلهام»

لبلبة من الشارع اللي
لبلبة من "الشارع اللي ورانا"


استطاع مسلسل "الشارع اللي ورانا"، والذي يُعرض على شاشة "CBC"، خلال الفترة الحالية، أن يحظى بقطاع عريض من المشاهدين، وكذلك نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"؛ وذلك لطبيعته المختلفة واعتماده على الغموض والتشويق والأسرار.

ويبدو أن هناك العديد من المفاجآت التي سيتم الكشف عنها، خلال الفترة المُقبلة، للجمهور؛ أبرزها أن صناع العمل قرروا التجهيز لجزء أو جزأين جديدين منه، لكن لم يُحدد حتى الآن موعد التصوير، وذلك بعد ردود الفعل الإيجابية التي تلقوها وإشادة الكثيرين بالمسلسل. 

كذلك ستوضح الحلقات المُقبلة من العمل أن "عزت"، والذي يُجسد دوره الفنان الشاب أحمد ماجد، هو نجل بواب العمارة التي تسكن بها "نادية" وهي الفنانة درة، وليس نجل أخيه كما يزعم، وهو ما يشير إلى وجود سر في علاقته بتطور الأحداث.

وتشير أيضًا إلى أن المسلسل يعكس الصراع القائم بين الفنانة لبلبة، والتي تجسد دور "ماما إلهام"، وتتبع منطق الأمهات في حماية أولادها من الذكريات والماضي الأليم، وهي حجرتها، بكل الطرق حتى المنع والقوة، وبين الفنان فاروق الفيشاوي، الذي يُقدم شخصية "شهاب"، ويحاول إنقاذ ابنته من أوساط تضرها، لكن دون أن يفرض رأيه عليها، إذ يتركها تخوض التجربة بنفسها وتختار مصيرها.

من جانبها، أوضحت الفنانة لبلبة أن الحلقات الجديدة ستشهد تطورات مفاجئة في "البيت القديم"، مؤكدة أن الأمر يتطلب التركيز الشديد والربط بين الأحداث؛ لفهم اللغز.

مسلسل "الشارع اللي ورانا" بطولة: درة، ولبلبة، وفاروق الفيشاوي، وأحمد حاتم، وهند عبد الحليم، وشيرين، ونسرين أمين، وإنجي أبو زيد، ونهى عابدين، وصفاء الطوخي، وأشرف زكي، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث المسلسل حول "نادية" فتاة في العقد الثالث من عمرها، تُصاب باكتئاب بعد وفاة والدها، وتدخل مصحة نفسية، لكنها تهرب منها؛ بسبب حلم يطاردها هناك، ترى فيه نفسها داخل بيت قديم مهجور، ولا تدري عنه شيئًا، لكنه تشعر أن هناك ما يربطها به.

اقرأ أيضًا: