ads
ads

بيان جديد يضع مرتضىً منصور في ورطة بالزمالك

النبأ

وضعت اللجنة المالية المسؤولة عن تسيير أعمال نادي الزمالك، مجلس مرتضى منصور في مأزق حديد، كشفت من خلاله تعنت رئيس الزمالك في التعاون معها، واصراره على وضع العاملين بالنادي دروعًا بشرية، في حربه غير المبرررة معها

وأكدت اللجنة المشكلة لإدارة نادى الزمالك مالياً بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 171 لسنة 2018 بناءً على تكليف نيابة الأموال العامة العليا وذلك فى تصريح من اللواء إسماعيل الفار رئيس اللجنة أنها جاهزة فوراً لصرف مرتبات الموظفين والعاملين والأجهزة الفنية والإدارية بالنادى فور ورود كشوف المرتبات موقعة من المدير المالى للنادى ، حيث أن صرف المرتبات الشهرية لا يحتاج قرار من مجلس إدارة النادى.
كما أكدت اللجنة أنها على استعداد لتلبية احتياجات جميع الفرق الرياضية والأنشطة الاجتماعية عن طريق صرف سلف مؤقتة بناءً على توقيع مدير النشاط الرياضى أو الاجتماعى يتم تسويتها فور انتهاء المهام المطلوبة.

أما فيما يخص أى تعاقدات أو التزامات جديدة يراها مجلس إدارة النادى فاللجنة على استعداد كامل لصرف المبالغ المطلوبة فوراً بشرط ورود محضر اجتماع مجلس إدارة النادى موقع عليه من جميع السادة أعضاء المجلس.

وتؤكد اللجنة التزامها بجميع القواعد القانونية لصرف الأموال العامة وأنها ستؤدى عملها بكل مهنية وإخلاص حفاظاً على المال العام حتى تنتهى المهمة التى كلفتها بها النيابة العامة.