رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرصة هامة للعاملين بالبترول.. اعرف التفاصيل

فرصة هامة
فرصة هامة


أعلن البنك الأهلى المصرى، عن تقديم قرض شخصي لموظفى شركات قطاع البترول والغاز والبتروكيماويات ضمن الهيئة العامة للبترول، دون اشتراط تعهد جهة العمل بتحويل الراتب.

وأكد البنك في بيان له، أن الحد الأدنى للتمويل 5 آلاف جنيه وبحد أقصى 150 ألف جنيه، وألا يقل عمر المقترض عن 21 عام ولا يزيد عن 60 عام فى نهاية القرض، وأن الحد الأدنى لسداد التمويل عام واحد والحد الأقصى 4 أعوام.

كما يجب أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهرى ألف جنيه لمدة الخدمة 6 شهور للعمالة الدائمة وألا تقل المدة المتبقية فى الخدمة عن مدة سداد التمويل.

واشترط البنك على راغبي الحصول على القرض، الحصول على خطاب معتمد من جهة العمل موضحًا فيه الدخل الشهرى وتاريخ التعيين، وصورة بطاقة الرقم القومى الساري، وفاتوره كهرباء حديثه لم يمضى على تاريخها ثلاثة أشهر بحد أقصى، وبقيمة 25 جنيه حد أدنى، بالإضافة لفاتورة تيلفون أرضي وكشف حساب بنكى.

وحدد البنك المصاريف الإدارية البالغة 2% من مبلغ التمويل تُدفع مرة واحدة بحد أدنى 250 جنيه، ومبلغ عمولة السداد المبكر 3% من المبلغ المدفوع حال السداد النقدي، و10% حال السداد بأي وسيلة دفع أخرى، وغرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يُدفع.