رئيس التحرير
خالد مهران

بالصور.. كواليس الحلقة الأخيرة من «سابع جار».. أحداثها «سعيدة جدًا»

مسلسل سابع جار
مسلسل "سابع جار"


ينتهي الموسم الثاني من مسلسل "سابع جار"، مساء، اليوم الأربعاء، بعرض الحلقة الأخيرة على شاشة "CBC"؛ إذ ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر؛ لمعرفة نهاية قصص أبطال العمل.

ومن المقرر أن تشهد هذه الحلقة مفاجآت عديدة؛ أبرزها خطبة "دعاء" وهي الفنانة فدوى عابد على "باسم"، وسط أجواء من الفرحة والسعادة للعائلتين.

كما تتفق "هالة" وهي الفنانة رحمة حسن و "علي" وهو الفنان محمد علاء، على عدم الانفصال، على الرغم من حملها، وفقًا للاتفاق السابق بينهما؛ وذلك بعد وقوعهما في حب بعضهما.

أما "هبة" وهي الفنانة سارة عبد الرحمن؛ فـ يعترف لها "شريف" بحبه لها، ويحضر معها حفل خطبة شقيقتها "دعاء"، كما تسمح لها والدتها "لمياء" بالعمل في إحدى الشركات المسئولة عن تنظيم الحفلات و"الإيفنتات".

ويعود "طارق" وهو الفنان نيكولا معوض إلى حياته الطبيعية، بعد قدرته على إقناع زوجته "نهى" وهي الفنانة هيدي كرم، بعدم الطلاق.

كما تبدأ "كريمة" وهي الفنانة صفاء جلال، في تجاوز حزنها على صديقتها "سحر" و"اللواء عصمت"، واستكمال حياتها العادية من جديد، من خلال الاندماج مع باقي جيرانها بالعمارة.

"ليلى" وهي الفنانة شيرين، تستكمل هي الآخرى حياتها الطبيعية في منزلها، بعد انفصالها عن زوجها الثاني "رجائي"، بل وتستعد للعودة إلى عملها من جديد.

"سابع جار" بطولة: دلال عبد العزيز، وشيرين، ومحمود البزاوي، وصفاء جلال، وأسامة عباس، وهيدي كرم، وأحمد داش، وسارة عبد الرحمن، وفدوى عابد، ونسرين طلعت، ومحمود الليثي، ونيكولا معوض، وتأليف هبة يسري، التي شاركت في الإخراج مع نادين خان وأيتن أمين.







اقرأ أيضًا: