رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد توضيح السعيد.. تركي ال شيخ يوصي بإقصاء القيعي من التعاقدات

تركي ال شيخ رئيس
تركي ال شيخ رئيس الاهلى الشرفي


كشف عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي للرئيس الشرفي للقلعة الحمراء تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية عن سر توقيعه على عقود إنضمامه لنادي الزمالك .

وقال السعيد لرئيس الأهلي الشرفي خلال الجلسة التي جمعتهم أن عدلي القيعي مدير التعاقدات تعامل معه بطريقة جافة ولم يعطيه حقه خلال التفاوض بعدما تحدث معه بأسلوب غير لائق .

وأوضح صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر أنه شعر بإهانة كبيرة خلال تفاوض القيعي معه مما جعله يفكر جديا في الرحيل بعدما تلقى إتصالات من مسئولي القلعة البيضاء وعرضو عليه الإنضمام بمبلغ كبير .

واعترف السعيد بتوقيعه لنادي الزمالك على عقود رسمية وحصوله على 20 مليون جنيه كاش في حضور مرتضى منصور والمدير الفني إيهاب جلال .

وعلم موقع النبأ الوطني أن الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء أوصى إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بضرورة إبعاد القيعي عن ملف التعاقدات بعدما تسبب في إثارة مشكلة كبيرة داخل الفريق .

يذكر أن تركي ال شيخ قد وعد عبد الله السعيد بالإنضمام لفريق أهلي جدة بداية الموسم الجديد بعدما أبدى بيبو عدم رغبته في تواجده بالنادي الأهلي بعدما وقع لمنافسه التقليدي وتسبب في إثارة جماهير الأهلي ضده .