رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تسريب نهاية مسلسل «سابع جار».. الأحداث «مفاجأة»

مسلسل سابع جار
مسلسل "سابع جار"


حاز مسلسل "سابع جار" على إعجاب فئة كبيرة من الجمهور، كما استطاع أن يُحقق نسبة عالية من المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وعلى الرغم من حالة التكتم والحيطة التي يفرضها صناع المسلسل على أحداثه، إلا أن "النبأ" نجحت في معرفة تفاصيل الأحداث المُقبلة في الحلقات المتبقية من الجزء الثاني، والتي تعرض على شاشة "DMC"، خلال الفترة الحالية.

وتشهد الحلقات الجديدة أحداثًا غير متوقعة؛ إذ ينفصل الفنان تامر هاشم، والذي يُقدم شخصية "الممثل تامر فهمي" عن خطيبته "هبة" وهي الفنانة سارة عبد الرحمن، ويبلغها بقراره في "رسالة" على هاتفها، وذلك بعد خلاف يقع بينهما؛ واكتشافه أنه صُدم في أخلاقها وأنها عكس ما تظهر له دائمًا.

وتدخل "هبة" في حالة بكاء وانهيار هيستيري، بعد ذلك؛ لشعورها بالإهانة الشديدة.

كما يتوفى "اللواء عصمت"، والذي يُقدم شخصيته الفنان أسامة عباس، ويترك شقته لـ"كريمة" وهي الفنانة صفاء جلال، ويوصي ابنه عليها وبحسن معاملتها.

أما "عمرو" وهو الملحن هاني عادل، فـ يخرج من اكتئابه وبعود إلى حياته الطبيعية بمساعدة صديقته وهي الفنانة ياسمين نيازي، ويكملان معًا حياتهما.

"ليلى" وهي الفنانة شيرين، تطلب الطلاق من زوجها "رجائي" وهو الفنان سامي مغاوري، بعدما تفشل في التكيف على طباعه؛ إذ تستيقظ من نومها بشكل مفاجىء وتطلب منه الطلاق، وهو ما يستجيب له.

وتنجح "هند" في إخراج والدها "مجدي الصافوري" وهو الفنان محمود البزاوي، من السجن، بعد تسديدها كل ديونه.

كما تكتشف "هالة" حملها من زوجها "علي"، لكنها لا تنفصل عنه، وفقًا للاتفاق السابق بينهما، بسبب وقوعها في حبه.

كذلك ينتهي الجزء الثاني بحدوث إعجاب متبادل بين "دعاء" وهي الفنانة فدوى عابد و"باسم" ابن خالة صديقتها "شيري"، على أن تكتمل قصتهما في الجزء الثالث بالمسلسل.


اقرأ أيضًا: