رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«شيطانة جديدة» تقتل طفلا وتتخلص من جثته بـ«طريقة بشعة» في قرية بسوهاج.. اعرف السبب

سيدة تقتل طفل ــ
سيدة تقتل طفل ــ أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج واقعة العثور على جثة طفل مقتولًا داخل «حوش مهجور» مجاور لمنزله بقرية جزيرة المنتصر بمركز المنشأة وتبين أن زوجة عمه ونجلها وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات مع والدته.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج بلاغًا من مأمور مركز المنشأة يفيد بالعثور على جثة طفل، مقتولًا داخل حوش مهجور مجاور لمنزله بقرية جزيرة المنتصر بدائرة المركز.

وانتقل الرائد مصطفى المشنب رئيس المباحث، ومعاونيه، والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة للطفل «يوسف. ع. س»، 3 سنوات المبلغ باختفائه قبل الواقعة بـ3 أيام.

وتوصلت تحريات المباحث بإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج، أن وراء ارتكاب الجريمة «أسماء. ع» 35 سنة زوجة عم الضحية بالاشتراك مع نجلها «حسن»، 14 سنة طالب أثناء تواجد الطفل بمنزلها للهو مع ابنها الصغير تعدت عليه بالضرب باستخدام ماسورة حديد حتى فارق الحياة ووضعته داخل جوال ودفنته أسفل السرير الخاص بها وبعد 3 أيام أخرجت الجثة من الجوال ووضعتها داخل «حوش مهجور» مجاور لمنزل أهل المجني عليه، وتمكنت رجال المباحث من ضبط المتهمة وتم اقتيادها إلى ديوان المركز.

 وبالتحقيق مع المتهمة اعترفت بارتكاب الجريمة وعللت ذلك لوجود خلافات عائلية بينها وبين والدة الطفل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وباشرت النيابة العامة بمركز المنشأة بسوهاج، التحقيقات في الواقعة وقررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اقرأ أيضًا: