رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار «صادم» بعد هروب متهم من حرس قسم شرطة دار السلام.. اعرف التفاصيل

أرشيفية
أرشيفية


أمر المستشار معتز العوادلي وكيل نيابة دار السلام برئاسة المستشار شريف برسوم وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة بالتحفظ على «أميني شرطة» من قوة قسم شرطة دار السلام لتسهيل هروب المتهم منهما قبل عرضه على النيابة، كما أمر بسرعة ضبط المتهم الهارب.

يذكر أنه هرب «متهم» من حرس قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، قبل عرضه على النيابة العامة في القضية رقم 1596 لسنة 2018، جنح القسم بشأن المشاجرة التي وقعت في المعهد الديني بين موظف وأحد أولياء أمور بسبب ضرب تلاميذ.

وتبين أن المتهمين في الواقعة 5 أشخاص وتمكن شخص يدعى «محمود»، بالفرار من أميني الشرطة المكلفين بعرضهم على النيابة العامة.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم شادي الشاهد، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بالقاهرة بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة في المعهد الديني بدائرة القسم بين طرف أول موظف بالمعهد وطرف ثان، ولي أمر تلميذ.

وانتقل رجال مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتمكنوا من السيطرة عليها وتم اصطحاب طرفي المشاجرة إلى ديوان القسم.

وتبين من خلال تحريات المباحث أن المشاجرة وقعت بين الطرفين بعدما توجهت والدة التلميذ وجدته إلى المعهد بسبب قيام مدرس بضرب نجلها.

وأحضر والد التلميذ «بلطجية»، واعتدوا على الموظف بالمعهد، واتهمه بالاعتداء على زوجته وهتك عرضها، وسرقة مشغولات ذهبية منها.

فيما اتهمهم الموظف بالاعتداء عليه في مكان عمله وسرقة مبلغ مالي من داخل المعهد.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1596 لسنة 2018 جنح القسم،  وتولى المستشار معتز العوادلي وكيل نيابة دار السلام التحقيقات، برئاسة المستشار شريف برسوم وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة.


اقرأ أيضًا: