رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة موجه بالتربية والتعليم «متفحمة» داخل منزله في سوهاج.. اعرف التفاصيل

جثة متفحمة ــ أرشيفية
جثة متفحمة ــ أرشيفية


تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهود البحث لكشف «لغز» واقعة العثور على جثة «موجه بالتربية والتعليم» متفحمة داخل دورة المياه في منزله بناحية «البطاخ» بمركز المراغة.


تلقى اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بتلقيه بلاغًا من «ن. ث» 42 سنة، ربة منزل يفيد بالعثور على جثة زوجها «أ. ف» 59 سنة موجه بالتربية والتعليم «متفحمة» داخل دورة المياه بالطابق الأرضي في منزله بناحية البطاخ دائرة المركز.


على الفور انتقلت قوة من وحدة المباحث بقيادة الرائد محمد طه رئيس مباحث المركز، وبالمناظرة والفحص تبين وجود الجثة داخل غرفة بالمنزل وبها إصابات عبارة عن «حروق بالوجه والساقين واليدين».


وبسؤال ربة المنزل قررت أنه فوجئت بوفاة زوجها محترقة داخل دورة المياه في المنزل أثناء استحمامه، وبعد ذلك نقلت الجثة إلى الغرفة بمساعدة أنجالها، وتم نقل الجثة إلى المستشفي المركزي.


وتم إخطار الأدلة الجنائية للانتقال واتخاذ اللازم، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9 إداري المركز لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، وجار تكثيف جهود البحث لكشف ظروف الواقعة وملابسات.