رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث بشع في «دار السلام» بسوهاج

حادث بطريق دار السلام
حادث بطريق دار السلام ــ أرشيفية


شهد الطريق السريع «سوهاج ــ نجع حمادي» الشرقي، بناحية أولاد يحيى التابعة لمركز دار السلام بسوهاج، حادثًا بشعًا تمثل في تصادم سيارة ربع نقل بسيارة أخرى «سوزوكي»، نتج عنه مصرع طالبة وإصابة 5 آخرين، أثناء توجههم إلى مدارسهم.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد فريد، مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع حادث بالطريق السريع سوهاج نجع حمادي الشرقي بناحية أولاد يحي التابعة للمركز نتج عنه وفاة طالبة وإصابة 5 أخرين.

وبالانتقال والفحص تبين أنهم كل من «علياء. م. ع»، 14 سنة، لقيت مصرعها بعد وصولها للمستشفى، متأثرة بنزيف حاد في المخ، وإصابة كل من «هنية. م. ي»، 14 سنة، كدمات وسجحات متفرقة، و«منار. ا. ع»، 15سنة، كسر في الزراع الأيمن، و«إيمان. م. م»، 15 سنة، كدمات وسجحات، و«أماني. إ. م»، 15 سنة، كسر في الترقوة، و«خالد. ع. ه»، 10 سنوات، كسر في الساق الأيسر، جميعهم يقيمون بقرية أولاد يحيى، بناحية المركز.

تم نقل «المتوفي» إلى المشرحة، والمصابين إلى مستشفي دار السلام المركزي، فيما تم تحويل 4 حالات منهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لإجراء عمليات جراحية لهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.