ads
ads

بالفيديو.. قصص حب جمعت نجوم هوليوود بمعجبيهم وانتهت بالزواج

نيكولاس كيج وزوجته أليس كيم
نيكولاس كيج وزوجته أليس كيم
أحمد سعيد
ads

من الطبيعي ان تحلم بالزواج من نجمك او نجمتك المفضلة ، ولكنها في النهاية تظل أحلام، ولكن الغريب أن هناك بعض الأشخاص استطاعوا أن يصلوا إلى نجمهم المفضل ويُقعوه في حبهم وتصل ويُدخلوهم إلى عش الزوجية.

1- نيكولاس كيج
تزوج النجم نيكولاس كيج تزوج من إحدى معجباته وهى”أليس كيم”، التي كانت تعمل نادلة حتى قابلها عام 2004 وهو يتناول العشاء فى المطعم التى تعمل به.

وكانت "أليس" إحدى معجباته منذ وقت طويل، وتمت خطبتهما بعد شهرين من تلك المقابلة، ثم تزوجا ، ولكنهم انفصلا بعد 11 سنة من زواجهما.

 
2- آن هاثاواي
قررت حسناء هوليوود “آن هاثاواي”، الزواج  من أكبر معجبيها وهو المصمم “آدم شولمان”، وذلك بعد 4 سنوات من لقائهما، بداية لقائهما كانت في عام 2008، وكان “آدم” من أشد معجبيها ويحب أعمالها، وبفضل جاذبيته وموهبته وقعت في حبه على الفور وتزوجا عام 2012.

 
3- مات ديمون
توزج النجم “مات ديمون” بطل فيلم  "The Martian" عام 2005 من “لوسيانا بيروزو” إحدى معجباته، والذى ألتقي بها عندما ساعدته أن يهرب من مجموعة من المصورين المزعجين وهو في زيارة لمدينة ميامي، وصرح ديمون أنه لا يستطيع أن يتخيل حياته بدونها أو بدون أبنائهما.

 
4- أدم ساندلر
 صرحت “جاكى ساندلر” زوجة نجم الكوميديا “آدم ساندلر”، أنها كانت معجبة به منذ بدايته كممثل، واستطاعت بعد فترة كبيرة أن تقابله من خلال أصدقاء مشتركين بينهما، وأصبحوا أصدقاء حتى عرض عليها أن تشاركه فى فيلم Big Daddy، ثم تحقق حلمها أخيرًا وتتزوج منه في عام 2003.

 
5 - توبي ماجواير
تعرف النجم الشهير “توبي ماجواير”، أثناء تصويره لفيلمه “Seabiscuit” عام 2003،  على زوجته "جينفر ماير" التي كانت تعمل كمصممة مجوهرات، وكانت من اشد المعجبين به ، حيث بدأ بعد ذلك في المواعدة لمدة 3 أعوام وبعد ذلك تزوجا وأصبح لديهما طفلان.


6-  باتريك ديمبسي
في الوقت الذي كان فيه النجم "باتريك ديمبسي" نجم مشهور، كانت زوجته "جيليان فينك" تعمل مصففة شعر، وكانت المصادفة حين أخذ “باتريك” موعد معها لتصفيف شعره، وقد كانت على وشك ان يغشى عليها حينما علمت ان باتريك ديمبسي قد حجز موعداً لقص شعره لديها.

وصممت وقتها أن تجعله يحبها مثلما تحبه، وهو ما حدث بالفعل، وتزوج الثنائي بعد ذلك في عام 1999، واستمرت “جيليان” كمصففة لشعره إلى الآن حتى بعد زوجهما.

 
7- ريز ويزرسبون
يعمل“جيم توت” زوج الممثلة الشهيرة “ريز ويزرسبون” بالصناعة، حيث كان يصرح دائماً أنه من أكبر المعجبين بها قبل أن يلتقيان، ويعمل ”جيم” الان وكيل لأحد الأجهزة الهامة في الولايات المتحدة.


8- إلفيس بريسلي
لم يحصل النجم الشهير "إلفيس بريسلي" على حب جيد في حياته بل على العكس كانت أغلب علاقاته تفشل، التقى بزوجته "بريسيلا واجنر" من خلال إحدى صديقاتها، وقد كانت كانت من أكبر معجبيه.

وكانت صديقتها تعمل معه ودعتها لمكان العمل الذي يتواجد فيه “الفيس” فذهبت لكي ترى نجمها المحبوب، ليقع هو في حبها في تلك اللحظة.

وقام بالغناء لها لكسب محبتها، وقد كانت صغيرة للغاية وقتها اذ كانت تبلغ من العمر 15 عامًا فقط، ولكنه خطط بأنها ستكون زوجته المستقبلية، وبالفعل تزوجا وأنجبا أبنته الوحيدة ليزا.


9- جوش دوهاميل
إعترف الممثل جوش دوهاميل بإحدى مقابلاته الصحفية عام 2004 بإعجابه الشديد بالمطربة "فيرجي" حتى أنه رأها حلماً بالنسبة له، وعندما ألتقت فيرجى بجوش في كواليس إستعراضه في “لاس فيجاس” توطدت العلاقة بينهما حتى تزوجا عام 2009.