ads

ثورة غضب من الجمهور على أصالة.. والسبب «صادم»

أصالة
أصالة
الشيماء صلاح
ads


أثارت النجمة السورية أصالة نصري جدلًا واسعًا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت رسميًا حصولها على جنسية عربية أخرى إلى جانب جنسيتها الأصلية.

وشاركت "​أصالة" جمهورها ومتابعيها فرحتها وفخرها بفوزها بالجنسية البحرينية، وإعلان وسائل إعلام بحرينية عن حصولها على هذه الجنسية مؤخرًا، واستعدادها للمشاركة في مهرجان العيد الوطني لدولة البحرين قريبًا.

ونشرت "أصالة" صورة الملصق الدعائي لهذا الحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "لأوّل مرّة أقرأ جنسيتي الّتي تشرّفت بالفوز بها كتابةً، وأزيد وأقول شرف وسعادة وفخر أن أكون واحدة مِن هذا الشعب الطَّيِّب النبيل، تأثّرت كثيراً لأَنَّني أحتاج لأنّ يناديني وطن، وكأنّ في هذا الشعور صوت أبي ينادي إسمي، وأنا مشتاقة لسماع إسمي بصوته، البحرين وطني الحبيب. شكراً على أجمل شعور".

وقد أغضب ما قالته أصالة جمهورها، وتعرضت إلى عدد كبير من التعليقات السلبية التي هاجمتها، معتبرة أنها تخلت عن جنسيتها الأصلية السورية وتنكرت لأصلها، حسبما وصف البعض، فيما عبرت فئة آخرى من جمهورها عن عكس ذلك وأشاروا إلى أننا وطن عربي واحد.

وكتبت لها أحد متابعيها: "كنت احبها صراحه بس بعد هل كلام تغيرت نظرتي عنها مع اني عراقي لا سوري ولا خليجي"، فيما علق آخر قائلًا: "وطنك هو اللي عم يناديكي.....وانتي تركتيه ومشيتي💔بس يلعن ابو اللي اكتشف آبار النفط"، كما علق آخر: "يلي مالو اصل وبيعترف باصلو هاد مافي خير لاي بلد".

ثورة غضب من الجمهور
ثورة غضب من الجمهور