ads
ads

بالفيديو.. إعلامي شهير يهاجم مونديال الإذاعة والتليفزيون بسبب «الملابس العارية»

مونديال القاهرة
مونديال القاهرة
أحمد سعيد
ads


هاجم الإعلامي سيد علي، إحدى «الضيفات» في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، الذي أقيم بحرم جامعة القاهرة، بسبب الفستان الفاضح الذي كانت ترتديه.

وقال سيد علي، من خلال برنامجه "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، "هي لابسة فستان مقطع من كل حتة، والمفروض اللي يدخل الحرم يبقى لابس محتشم".

ووجه علي، رسالة إلى القائمين على تنظيم المونديال، قائلاً "لابد من اختيار المدعوين بعناية في حفلات الاستقبال والختام، لأنه شيء يتعلق بسمعتكم".

وأضاف، "إذا كنا بشكل أولى بنمنع الطلاب اللي بيدخلوا ببنطلونات جينز مقطعة، فبشكل أولى نمنع اللي بيدخلوا وهما مش عارفين قيمة المكان اللي داخلينه". 


وأعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، تبرأه من المهرجان، مؤكداً أنه لم يعلم بالأمر، لكونه مشارك في منتدى شباب العالم.

وأكد الخشت، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي  نشأت الديهي في برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "TEN"، أن الإدارة السابقة للجامعة عقدت اتفاقًا مع منظمة اتحاد المنتجين العرب على ذلك المهرجان في شهر مايو الماضي.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، أن ما حدث بالمونديال تجاوز، وأعلن إصداره قرارًا بعدم تأجير قاعة الاحتفالات الكبرى لأي منظمة أو جهة.


ads
ads
ads