ads
ads

بـ 4 أعمال جديدة.. حالة نشاط فني لـ«فتحي عبد الوهاب»

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب
ترنيم محمد


يعيش الفنان فتحي عبد الوهاب، خلال الفترة الحالية، حالة واسعة من النشاط الفني؛ إذ يشارك في 4 أعمال فنية جديدة؛ ما بين السينما والتلفزيون، فضلًا عن مسلسله "الطوفان"، والذي يُعرض على شاشة "DMC".

حسم "فتحي" موقفه من الموسم الرمضاني المُقبل؛ إذ انضم إلى فريق عمل مسلسل "زين" مع الفنان محمد رمضان، ليكون هو التعاون الأول بينهما.

وتدور أحداث المسلسل حول "زين" وهو الفنان محمد رمضان، الذي يعمل ضابطًا بالقوات المُسلحة، وينتقل إلى سيناء لمكافحة الإرهاب.

ولن يكن "زين" هو المسلسل الرمضاني الوحيد لـ"فتحي"؛ لكنه انضم إلى فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" للفنان أمير كرارة.

كذلك يواصل "عبد الوهاب" تصوير عدد من المشاهد الخاصة به في فيلم "الديزل"، الذي يجمعه للمرة الثانية بالفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه في موسم نصف العام.

ويُجسد، في الفيلم، دور "صاحب كبارية"، ويشاركه كل من: ياسمين صبري، وهنا شيحة، وبدرية طلبة، وتامر هجرس، وإخراج كريم السبكي.

فيما يستعد "فتحي" لبدء تصوير أول مشاهده في فيلم "حرب كرموز" بعد 4 أيام؛ إذ يعكف، حاليًا، على دراسة تفاصيل الشخصية التي سيقدمها.

"حرب كرموز" بطولة: أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، وروجينا، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، ومنة شلبي، وإيمان العاصي، ومحمود حجازي، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يدعى "الجنرال يوسف المصري"، وهو الفنان أمير كرارة، ويسكن في حي "كرموز" بمحافظة الإسكندرية، في الفترة ما قبل ثورة 1952.

ويحاول "يوسف" إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب، تُجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وتتوالى الأحداث.