ads
ads

تعرف على أحدث المنضمين لفيلم محمد رمضان الجديد "الديزل"

محمد رمضان
محمد رمضان
الشيماء صلاح




تعاقد المنتج أحمد السبكي مع مجموعة من الفنانين، خلال الفترة الماضية، للمشاركة في فيلمه الجديد "الديزل"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي، والمقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة للعرض بموسم منتصف العام الدراسي.

وتعاقد مؤخرًا الفنان تامر هجرس على المشاركة في العمل بشكل رسمي، وكان آخر أعماله مسلسل "مأمون وشركاه" مع الزعيم عادل امام، والذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامى إمام، وشارك في بطولته لبلبة ومصطفى فهمي وخالد سليم وريم مصطفى وخالد سرحان وكمال أبو رية وشيرين ومحمد ثروت وهنا الزاهد.

تعرف على أحدث المنضمين

كما وقعت الفنانة ياسمين صبرى مع المنتج، خلال الأيام الماضية، على المشاركة في الفيلم، الذي يسجل التعاون الثانى بين ياسمين صبرى ومحمد رمضان بعد مسلسل "الأسطورة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا.
تعرف على أحدث المنضمين
فيلم "الديزل" يشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، وهنا شيحة، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومحمد على رزق، وخالد كمال، وعدد آخر من الفنانين الذي يجري السبكي التعاقد معهم قبل انطلاق التصوير الذي سيكون في الديكور الرئيسي بأستوديو السبكي فى الحزام الأخضر بمنطقة 6 أكتوبر.