رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دمية جنسية تفاعلية تثير الجمهور في معرض إلكترونيات بالنمسا!

دمية جنسية - أرشيفية
دمية جنسية - أرشيفية


جذبت "سامنثا" الدمية الجنسية التفاعلية، زوار معرض إللكترونيات الذي أقيم، مؤخرًا، في النمسا، بعد أن أبدت تفاعلا كبيرًا مع الجمهور الذي حاول لمسها، واستجابت معه!

وأظهرت الدمية الجنسية "سامنثا" مهارات أنثوية فائقة، وردود فعل طبيعية جدًا على لمسها من جانب زوار المعرض، بالإضافة إلى قدرة طبيعية على العناق والتقبيل.

وتعد "سامانثا" أحدث إصدارات الدميات الجنسية المنتشرة في العديد من الدول الأوروبية، والتي بات بعض عملاء بيوت الدعارة يفضلونها في الجماع!

المثير في الأمر أن "سامنثا" تعرضت لانتهاكات بالغة من قبل زوار المعرض، حيث تعرض أحد أصابعها للمكسر، بالإضافة إلى اتساخ ثديها وذراعيها وساقيها، وهو ما وصفه مطور الدمية سيرجي سانتوس بالبربرية!

ويتفاعل هذا الروبوت باللمس، ويتحدث عدة لغات، وقادر على تعلم أشياء جديدة بفضل الذكاء الاصطناعي، وتوافر عدد من البرمجيات به.

وتقربت "سامانثا" من زوار المعرض، من خلال طرح سؤال طبيعي للتعارف، وهو "كيف حالك؟" ثم تنظر للشباب في عيونهم بعمق كبير، قبل أن تتفاعل معهم بشكل أكبر من خلال بعض الإيحاءات الجنسية المثيرة.

يبلغ سعر الدمية 3375 دولارًا أمريكيًا، وتم بيع 15 نسخة منها حتى الآن، أغلبها لبيوت دعارة، حيث بات يفضلها الرجال عن النساء الطبيعية!