رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل هتك عرض «فتاة طنطا» على يد الدكتور «المزيف» في القليوبية

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية


تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية، من ضبط عاطل أنشأ حسابًا وهميًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مدعيًا أنه طبيب علاج طبيعى، والترويج لإعطاء «كورسات»؛ لاستدراج الفتيات، والاعتداء عليهن جنسيًا.

وتلقى المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالى يفيد بسماعهم صوت استغاثة من إحدى الفتيات، إثر التعدي عليها بالضرب أسفل عقار بشبرا الخيمة، حيث قاموا بإنقاذها من بين يديه، وتسليمه لقسم شرطة أول شبرا الخيمة. 

بمناقشة الفتاة، أثناء التحقيقات، وتدعى "م.م"، 23 سنة، مقيمة بطنطا، أكدت أن المتهم قام باستدراجها لشقته عبر «فيس بوك»، حيث كانت تبحث عن عمل وقررت أن تأخذ كورسات في مجال العلاج الطبيعي للعمل داخل بلدتها، إلى أن تعرفت على فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأشارت لها الفتاه بأحد الأطباء والذي يعمل في مجال العلاج الطبيعي.

وبالتواصل معه طلب منها الطبيب الحضور للمقابلة الشخصية بمكتبه في إحدى الشقق السكنية بشبرا الخيمة.

وبالفعل ذهبت الفتاة إلى العنوان المحدد، وبمجرد طرقها على الباب، فوجئت بشاب في العقد الثاني من عمره يقوم باستقبالها والترحيب بها، مؤكدا أنه ذلك الطبيب الذي قام بالتواصل معها.

ودعاها لبداية التدريب حيث قام بملامسة أجزاء حساسة من جسدها وعندما شعرت الفتاه بتصرفات مريبة أسرعت خارجا في محاولة منها للفرار الى أن قام ذلك الشاب بمحاولة الاعتداء الجنسي عليها كرها عنها إلى أن قامت بالصراخ والاستغاثة بالأهالى ثم قام المتهم بالاعتداء عليها بالضرب محاولا إسكاتها.

تم ضبط المتهم ويدعى "م.ع "، 19 سنه، عاطل، ومقيم بالقليوبية وبمواجهته بارتكابه الواقعة وقيامه بانتحال صفة طبيب وإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» كما قام بانتحال صفة فتاة بقصد استدراج الفتيات الباحثات عن عمل.

وتم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبعرضه على النيابة أمرت برئاسة المستشار أحمد بركات، رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، وتحقيقات المستشار أسامة على، وكيل النائب العام بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.