رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو أديب يشن هجومًا حادًا على أحمد الفيشاوي ويصفه بـ"قليل الأدب"

عمرو أديب
عمرو أديب


شن الإعلامي عمرو أديب هجومًا حادًا على الفنان أحمد الفيشاوي، ووصفه بـ"قليل الأدب"، وذلك بعد انتهاء حفل افتتاح مهرجان "الجونة" السينمائي، الذي أُقيم في دورته الأولى بالجونة، وتستمر فعالياته حتى يوم 29 سبتمبر الجاري، وتم عرض فيلمه الجديد "الشيخ جاكسون" في حفل الافتتاح.

وأثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل حوله بسبب لفظ خارج قاله أثناء إلقائه كلمة في حفل الافتتاح، ونشر "أديب"، على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" تغريدة قال فيها: "أحمد الفيشاوي لم يعد مسئولا عن أفعاله، أحمد الفيشاوي قليل الأدب".

وجاء ذلك بسبب كلمة "الفيشاوي" التي كانت مختلفة تمامًا عن باقي المتواجدين في الحفل، وحاول أن يشكر جميع المتواجدين ولكن بطريقة ساخرة بعض الشيء، وفي نهاية كلمته، التي لم تستمر لدقيقة، قال: "مش عارف ازاي هنشوف الفيلم على الخ*ا ديه"، والمقصود هنا شاشة العرض؛ نظرًا لأنه كانت هناك عاصفة هوائية جعلت شاشة العرض غير مستقرة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم "الشيخ جاكسون"، الذي تم عرضه في حفل افتتاح المهرجان، ويشاركه البطولة أحمد مالك وماجد الكدوانى وأمينة خليل، والفيلم إخراج عمرو سلامة.