رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل فيلم «رغدة متوحشة» لـ«رامز جلال»

رامز جلال
رامز جلال


يستأنف فريق عمل فيلم "رغدة متوحشة"، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد المتبقية بالعمل، في منطقة 6 أكتوبر؛ إذ يتبقى لهم أسبوع واحد لينتهى التصوير تمامًا، على أن يُعرض خلال إجازة نصف العام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول مجموعة من الأصدقاء، يجدون "جثة" في شقة أحدهم، ما يصيبهم بحالة من الهلع والرعب، ويبحثون طول العمل عن حقيقتها؛ إن كانت جريمة قتل بالفعل أم مجرد "مقلب".

"رغدة متوحشة" بطولة كل من: رامز جلال، وريهام حجاج، وبيومي فؤاد، وانتصار، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمد كريم.

ويُجسد الفنان رامز جلال، في الفيلم، دور "إسماعيل"، وهو متزوج من "رغدة" وهي الفنانة ريهام حجاج، ولديهما طفل، لكنها تنفصل عنه؛ بسبب علاقاته النسائية المتعددة، ويعيش مع ابنه فقط، ويجمعهما العديد من المواقف الطريفة.

كما يُقدم بيومي فؤاد دور مخرج إعلانات، يتعرض للكثير من الضغوطات، ويدخل في مواجهات مع رامز جلال.

بينما يشارك الفنان أحمد فتحي، في العمل، كضيف شرف، من خلال 3 مشاهد فقط، ويُجسد محمد ثروت دور صديق رامز جلال "الأنتيم"، الذي يساعده في الخروج من أزماته بطريقة كوميدية.

يذكر أنه كان من المقرر أن تُقدم الفنانة مي عمر، دور البطولة النسائية؛ لكنها اعتذرت عن العمل، وتم استبدالها بـ"ريهام حجاج".