ads
ads

ثلاثة أمور تجعل قدرتك الجنسية «أقوى»

ثلاثة أمور تجعل قدرتك الجنسية «أقوى»
ثلاثة أمور تجعل قدرتك الجنسية «أقوى» - تعبيرية
ads


قال عالم الجنس الشهير مال هاريسون، إن النصائح الجنسية في العادة تتعلق بالشكل والأفكار الساخنة، دون تركيز على القوة نفسها، مشيرًا إلى أنه يجب على كل طرف أن يتعلم أكثر عن نفسه وعن الطرف الآخر، ويكون لديه استعداد للتطوير. 

وفيما يلي بعض النصائح التي تجعل العملية الجنسية أقوى:

1) تطوير "ذكاء الإثارة": يعرف هاريسون "الإثارة الجنسية" بأنها "التفاعل بين الرغبة والإثارة مع التحديات اليومية للمحبة والمعيشة"، وذكاء الإثارة يجمع بين المعرفة من الحياة الجنسية والمتعة مع الذكاء الاجتماعي والعاطفي لزراعة علاقات أعمق، وهو ما يشمل الإجابة على التساؤلات التالية: كيف نتعامل مع الرفض، كيف نتعامل مع الخجل، كيف نتعامل مع الأمور عندما لا يكون هناك قدرة مناسبة للقيام بالعملية الجنسية؟.

2) "المداعبة": يقول هاريسون إنه ليس من محبي كلمة "المداعبة" لأنه يلمح نوعا ما إلى كونها أحد خطوات الجنس الروتينية، ولكنها أكثر من ذلك بكثير، فهي نهج شامل قد لا ينتهي بعلاقة جنسية شاملة، كما أن المداعبة لا يشترط أن تكون بالمواقع الحساسة في المرأة، فقط يمكن أن تكون بلمسة يد حانية أو لمسة لطيف على وجه أو غيرها.

3) تجربة أشياء جديدة خارج غرفة النوم: فيرى هاريسون أنه يمكن ممارسة التمارين الرياضية والتعلم لأمور جديدة، وجميعها من الأمور التي تسهل الاتصال بين الشريكين بشكل أفضل، وتجعل الجنس أقوى.