رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. أبرزهن غادة عبد الرازق.. 5 فنانات تألقن بفستان الزفاف في دراما رمضان

غادة عبد الرازق في
غادة عبد الرازق في "أرض جو"


شهد موسم رمضان الجاري، تألق 5 نجمات بفساتين الزفاف، ضمن أحداث المسلسلات على الشاشة الصغيرة، إذ ظهرت واحدة منهن كـ"عروسة محجبة"، بينما ارتدت اخرى الفستان الأبيض 3 مرات.

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز هذه الإطلالات لعرائس دراما رمضان:

الفنانة غادة عبد الرازق:

أبهرت الفنانة غادة عبد الرازق، التي تُقدم شخصية "سلمى" في مسلسل "أرض جو"، جمهورها، بفستان زفافها على "صلاح"، وهو الفنان عباس أبو الحسن.

وحمل الفستان توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري، الذي اعتمد على "الدانتيل" بشكل أساسي مع قصة "حورية البحر"، وجاء الفستان مكشوف الصدر والكتفين، وبذيل طويل.




الفنانة هيفاء وهبي:

في مسلسل "الحرباية"، ارتدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، 3 فساتين زفاف، دُفعة واحدة، لكن اختلف كل منهم عن الآخر بشكل كبير.

فعندما قدمت شخصية "عسلية" كان فستانها طويلًا بأكمام طويلة، وعندما ظهرت من خلال شخصية "زينب" كانت عروسًا محجبة بطرحة طويلة ومطرزة.

أما عند تأديتها شخصية "لبنى"، فـ كان فستانها أكثر أناقة وجمالًا، إذ اعتمدت المصممة ريم قمشر على قماش "الدانتيل" الناعم وطرحة منقوشة بالورود، نجحت في إظهار جمال جسد "هيفاء".






الفنانة دينا ظهرت هي الأخرى في الحلقة الثالثة من مسلسل "الحرباية"، بفستان زفاف مقفول، ومُطرز.



الفنانة نادين نجيم:

أطلت الفنانة نادين نجيم، على جمهورها في مسلسل "الهيبة"، كعروس الفنان تيم حسن، واختارت فستان زفاف بسيط للغاية.

جاء الفستان قصيرًا يصل طوله إلى الركبة فقط، كما كانت أكمامه شفافة ومنقوشة بتطريزات هادئة، لكنه كان مكشوف الصدر والظهر.




الفنانة هند صبري:

على الرغم من ظهور فستان زفاف الفنانة هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا"، واستعدادها للاحتفال بزواجها على "عمر" وهو الفنان هاني عادل، إلا أنه لم ترتديه؛ بعدما اكتشفت إصابتها بـ"اللوكيما"، وتخلي خطيبها عنها.