ads
ads

وظائف جديدة بـ«الأزهر».. تعرف على الشروط وموعد التقديم

مشيخة الأزهر - أرشيفية
مشيخة الأزهر - أرشيفية
أحمد بركة


أعلن «الأزهر الشريف» عن وظائف جديدة عن طريق النقل الداخلي، للعمل داخل الإدارة المركزية للموارد البشرية بالأزهر، وقال، إن المطلوب «30» موظفًا للعمل الإداري ممن يجيدون التعامل مع الحاسب الآلي.
 

وذكر، أنه يشترط في المتقدم أن يتوافر فيه الشروط التالية:

1-  ألا يزيد سن المتقدم عن 45 سنة.

2- إجادة استخدام الحاسب الآلي.

3- أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل «بكالوريوس تجارة، ليسانس حقوق، ليسانس شريعة وقانون، نظم ومعلومات إدارية»، من غير المسكنين على وظائف التعليم.

4- أن يجتاز المتقدم الاختبار التحريري في أحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016م، وأحكام القانون رقم 156 لسنة 2007، بشأن كادر المعلم وتعديلاته بالقانون 7 لسنة 2013، وكذلك اجتياز المقابلة الشخصية واختبار الحاسب.

5- بعد مراعاة الضوابط المشار إليها تكون الأفضلية لقاطني محافظة القاهرة تليها المحافظات الأقرب، ويرجع في ذلك إلى العنوان المثبت ببطاقة الرقم القومي أو مقر العمل قبل هذا الإعلان وكذا للأصغر سنًّا.

وعن طريق التقدم ذكر الأزهر، أنه على الراغبين في العمل في هذه الوظيفة، التقدم بطلب للإدارة العامة للشئون الوظيفية «قسم التنقلات» بعد استيفاء موافقة المنطقة التابع لها المتقدم مرفقًا به بيان حالة وظيفية وصورة المؤهل الدراسي المطلوب أو على نموذج التسجيل التالي، وذلك خلال أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان.