رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصرف "مستفز" من أحمد سعد وراء ظهور ريم البارودي مع ريهام سعيد

ريم البارودي
ريم البارودي


أثارت الفنانة ريم البارودي فضول جمهورها بعد إعلان استضافة برنامج "صبايا الخير" للإعلامية ريهام سعيد لها، خاصة وأنها تربطها بها علاقة صداقة قوية؛ لذلك اتجه البعض للقول إن علاقة الصداقة التي تجمعهما هى سر ظهورها في البرنامج خاصة بعد أزمتها الأخيرة مع المطرب أحمد سعد.

وحرصت ريم البارودي على توضيح الأمر، حيث أكدت في نهاية حلقة البرنامج أنها لم تكن تنوى الظهور في أي برنامج، ورفضت العديد من العروض المقدمة إليها، كما أنها لم تتحدث مع مقدمة برنامج "صبايا الخير"، لاستضافتها، لعدم رغبتها في الحديث عن علاقتها بالفنان أحمد سعد.

وأشارت إلى أن حلقة المطرب أحمد سعد الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب "استفزتها"، موضحة أن اختيارها لريهام سعيد، كان لتأكدها من أنها ستكون أكثر منها حرصًا على عدم التجريح في أحد، كما أنها شاركتها وكانت بجانبها في العديد من الأحداث المتعلقة بزواجها من أحمد سعد، لذلك سيكون الحديث معها سهلًا.

وكان "سعد" تعمد إنكار "ريم" أثناء استضافته مع عمرو أديب، ووصفها بـ"حاجة"، وهو الأمر الذي لم تقبل به ريم البارودي، فحرصت على توضيح الحقيقة كاملة أمام الجمهور، وكشفت عن أنها لم تكن خطيبته فقط، بل كانت زوجته، وكانا يُحضران لحفل زفاف كبير، ولكن لم يحالفهما الحظ وتطلقا بعد زواج دام أقل من شهر.