رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مديرة أعمال "عمرو دياب" تحترم الجمهور وتستجيب لطلباتهم

هدى الناظر وعمرو
هدى الناظر وعمرو دياب

استجابت هدى الناظر، مديرة أعمال النجم عمرو دياب، بشكل سريع للغاية لمطالب جمهور "الهضبة"، التي تم نشرها على صفحة "كريزي عمرو دياب"، وهى أحد أكبر صفحات محبي "الهضبة" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتواصلت مع أصحاب الصفحة، واعتذرت لهم عن المشاكل التي واجهتهم خلال حفله الأخير في "كايرو فيستيفال" سيتي مول، وعانى الكثير من عدم الحرية في مشاركة فيديوهات الحفل أو تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وأوضحت في حديثها مع أصحاب الصفحة أن هذا الفعل ليس منها أو من شركة "ناي"، بل إدارة "الفيسبوك" هى المسئولة عن ذلك، وأنها تحترم الجمهور ولا تُريد أن تحجر على أحد، وبدورها نشرت صفحة "كريزي عمرو دياب"، نص ما قالته "الناظر" لهم، وكتبوا: "بنشكر اداره الفنان عمرو دياب الرسميه ممثله فى شركه ناى ومديرتها الاستاذه هدى الناظر على سرعه التواصل والرد والتوضيح ... حيث إنها تقدر جمهور عمرو دياب وتحترمهم ولا تقصد نهائيا التضييق عليهم وان الموضوع بيحصل اوتوماتيك لما بترفع حاجه على اليوتيوب لو مقطع مدته من ( 3 - 5 ) ثوانى اتكرر ده بيتعمله مسح اوتوماتيك .. والفيس بوك بيعتبره انتهاك وبيبلغ عنها اوتوماتيك وهى مبيكونش قصدها نهائيا غير الحفاظ على حقوق الملكيه من الناس الى بتستغل الكلام ده فى جمع فلوس اما الجمهور العادى مفيش مشكله معاه".

وأكملوا: "واى حد حابب ينزل حاجه من حفله من تصويره يقدر ينزلها على بروفايله بشرط انها تكون لل Friends عنده مش Public .. وده منك احترمت حقوق الملكيه ومنك شاركت فرحتك مع اصحابك ... واى حد واجهته مشاكل بسبب حقوق الملكيه يقدر يبعت ايميل لشركه ناى وهى هتستجيب نفسها".

وتابعوا: "وبتعتذر للجميع عن سوء التفاهم وبتأكد انها محتاجه كل الدعم من الجمهور الى هو سبب نجاح اى فنان واداره والفتره الجايه هيكون فيه تعديل فى السياسات بحيث ترضى كل فئات جمهور عمرو دياب عدا " اصحاب المصالح الشخصيه " ... واحنا حابين نشكرها ونوضح دورها من 2010 فى اداره الموقع الرسمى وعمل دياب اف ام وتسويق الفنان عمرو دياب عالميا .. وإقناعه بتغيير وجهته لينتج لنفسه ليحافظ على تاريخه ويكون ملكه".

واختتموا: "وحروب يوميه بسبب البوم احلى و احلى مع روتانا التى تحاربها حروب قذره لتدمير هذه الخطوه ... تستحق منا كل التقدير والاحترام على صمتها وابتعاده عن الاضواء ولتركيز فى عملها ومتابعه كل مايرضى الجمهور".



وهذا الأمر جعل جمهور عمرو دياب يوجهوا رسائل شكر وتقدير لها؛ لاستجابتهم السريعة، وانهالت التعليقات على ما نشرته صفحة "كريزي عمرو دياب"، وأشاروا إلى إنهم مُقدرين لمجهوداتها ومجهودات كل فريق العمل.



اقرأ أيضًا: