ads
ads

سقوط أخطر عصابة لسرقة المنازل في عين شمس ومصر الجديدة

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية
محمد أبوزيد
ads

قاد جهاز "لاب توب" الشرطة للقبض على عصابة تخصص نشاطها في سرقة الشقق السكنية، والمحلات التجارية، في مناطق عين شمس ومصر الجديدة عن طريق أسلوب المفتاح المصطنع.

البداية كانت عندما وردت معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة الأزبكية تفيد بقيام شخص بعرض جهاز "لاب توب" للبيع بسعر أقل من سعره الحقيقي، وبإجراء التحريات، والبحث تأكد من صحة المعلومات، وتبين أن هناك تشكيلاً تخصص نشاطه في سرقة الشقق السكنية، والمحلات التجارية.

وتمكن رجال المباحث من القبض على"نصر.ح" 44 سنة، عاطل، ويقيم في شارع أبو النجا دائرة قسم شرطة عين شمس، وقد سبق اتهامه في قضيتين سرقات كان أخرها "سرقة شقة" رقم 23464 لسنة 2016 عين شمس، وبحوزته جهاز "لاب توب"، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة، واعترف بتكوينه تشكيلا عصابياً لسرقة المحلات التجارية، والشقق السكنية بأسلوب المفتاح المصطنع  بالاشتراك مع المتهم "محمد.ع" صاحب محل بيع هواتف محمولة، وأرشد عن مكان المحل، وتمكن رجال المباحث من القبض على شريكه الثاني، وبحوزته شاشة LCD، واعترف المتهم الأول بسرقتها من داخل محل بمنطقة عين شمس، وأضاف أنهم ارتكبوا 9 حوادث سرقات.

وتم استدعاء المجني عليهم أصحاب المسروقات، وتعرفوا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة، وتم تحرير المحاضر اللازمة، ومازالت النيابة تباشر التحقيقات.