ads
ads

تحديثات جديدة على «فيس بوك» لتحسين «مودك»!

النبأ
ads


بات بإمكان مستخدمي «فيس بوك» الآن، التعليق على التدوينات المختلفة باستخدام الرموز التعبيرية، وهي الميزة التي تسمح لأعضاء الموقع، بالرد بسرعة على المناقشات والمشاركات المختلفة، باستخدام عدد من التعبيرات التي تظهر في خانة المحادثات مثل تعبيرات "الحب"، "الضحك"، "النجاح الباهر"، "الحزن" و "الغضب".


وللتعليق باستخدام تلك الرموز التعبيرية، يجب تمرير مؤشر الماوس فوق الزر «أعجبني» أسفل التعليق، وانتظر ظهور الوجوه التعبيرية.


ويستهدف التحديث المستخدمين الأصغر سنًا في الموقع، على الرغم من أن تلك التحديثات يمكن أن تساعد الجميع في توفير الوقت وبعض الحرج المحتمل من المحادثات.


سابقا، كان يمكن للمستخدمين التعليق أو الرد باستخدام النص أو الصورة، ولكن تظل الرموز التعبيرية رد فعل سريع ومفيدًا ومعبرًا في كثير من الأحيان عن الرسالة الصحيحة التي تود إرسالها.


وتقول الشركة في بيان لها "لقد سمعنا من الناس أنهم يرغبون في مزيد من الطرق لإظهار رد فعلهم خلال محادثات الفيسبوك، لذلك قمنا بتلك التحديثات"، ولكن حتى الآن لم يتم تفعيل تلك الوظيفة في كل المناطق بما فيها مصر وبعض دول الشرق الأوسط.


وكانت الفيسبوك أدخلت لأول مرة الرموز التعبيرية قبل عام، ولكن لاستخدامها في المشاركات والمحادثات، وليس تعليقات.


ووجدت دراسة حديثة أن تلقي الإعجاب على المشاركات في وسائل الإعلام الاجتماعية يجعل الناس يشعرون بتحسن في الثقة بالنفس وتحسين المزاج إذا كانت إيجابية، والعكس صحيح.