ads
ads

تعرف على مواعيد عرض المسلسلات على «MBC مصر» في رمضان

مسلسلات تعرض على إم بي سي مصر
مسلسلات تعرض على "إم بي سي مصر"
ترنيم محمد


تحتكر قناة «إم بي سي مصر» عددًا كبيرًا من المسلسلات، المُقرر عرضها على شاشتها، خلال الموسم الرمضاني المُقبل، وننشر مواعيدها في السطور التالية:

تبدأ المسلسلات بـ "عفاريت عدلي علام" للفنان عادل إمام، ويعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً، عقب انتهاء برنامج رامز جلال "رامز تحت الأرض".

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول "عدلي علام"، الذي يُجسد دوره الفنان عادل إمام، الذي يعمل موظفًا بدار الكتب على درجة وكيل وزارة، وتظهر له "عفريتة"، تُقدم شخصيتها الفنانة غادة عادل، لتقلب حياته رأسًا على عقب.

وفي التاسعة مساءً، يُعرض مسلسل "الحصان الأسود" للفنان أحمد السقا، والذي يُجسد فيه دور محامي، يتلاعب بالقانون لتبرئة موكليه، لكنه يُصاب بمرض نفسي، يجعله يعيش أسيرًا للتهيؤات، ويصبح غير قادر على التمييز بين الحقيقة والخيال.

وفي العاشرة مساءً، يكون موعد المشاهدين مع مسلسل "اللهم إني صائم" للفنان مصطفى شعبان، والذي يُقدم شخصية "يحيى"، وهو شاب مستهتر نصاب، يقوم بالعديد من عمليات النصب على رجال الأعمال، عن طريق الدجل والشعوذة.

فيما يُعرض مسلسل "عشم إبليس" للفنان عمرو يوسف، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، والذي يُجسد "عمرو" فيه، دور طبيب تجميل، يتعرض لحادث يُفقده الذاكرة في الحلقات الأولى من العمل.

أما مسلسل "لمعي القط" للفنان محمد إمام، فـ يُعرض في تمام الثانية عشر مساءً، ويُقدم "إمام" فيه، دور "لمعي"، وتجمعه قصة حب بالفنانة ياسمين صبري، وتواجههما صعوبات كثيرة في سبيل ارتباطهما.

وفي الواحدة صباحًا، يُعرض مسلسل "وضع أمني" للفنان عمرو سعد، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول قصة الحب التي تجمع "حسن"، وهو الفنان عمرو سعد، و"هبة"، التي تُقدم شخصيتها الفنانة ريهام حجاج، والصعوبات التي تواجههما، في ظل تورطه في قضية الاتجار بالآثار.