رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. "كريم الجير" علاج مذهل للإقلاع عن التدخين

سجائر
سجائر


تسعى كثير من منتجات الطب البديل، والعلاج الطبيعي إلى تطهير الجسم، من كثير من الملوثات التي يحصل عليها، وأبرزها النيكوتين.

وتقول المعلومات أن الجسم يحتاج ما بين 48 إلى 72 ساعة للقضاء على النيكوتين، الذي يعد أبرز العناصر التي تؤدي إلى إدمان التدخين، الجديد أنه يمكن من خلال "كريم من الجير" المساعدة في القضاء على النيكوتين من الجسم، بتكاليف أقل بنسبة 25%، علاوة على العديد من الفوائد الصحية، فحتى لو كنت لا تدخن فهو إضافة مذهلة لخطط نظام غذائي صحي.

وكريم الجير مسحوق يتكون من نترات الهيدروجين والبوتاسيوم، وهو عبارة عن رواسب النبيذ دون الكحول، وله العديد من الفوائد الصحية منها:ـ

1)    ترك التدخين حيث يساعد في القضاء على النيكوتين من الجسم، بل يخلق نفور من نكهة السجائر، ويفضل تناوله مع عصير البرتقال، إذا كنت تحاول الإقلاع عن التدخين، حيث يجدد البرتقال من مستويات فيتامين C في الجسم، وعندما تكون مستوياته مرتفعة فإنه يساعد على طرد النيكوتين.

2)    يقلل من آلام التهاب المفاصل حيث يحتوي على نسبة عالية من الماغنسيوم الذي ينظم الأحداث الخلوية التي تؤدي إلى التهاب المفاصل، خاصة عند إضافته إلى الملح.

3)    يخفف من التهاب المسالك البولية حيث يعمل على تغيير مستويات الرقم الهيدروجيني للبول وخلق بيئة غير مواتية للبكتيريا المسؤولة عن العدوى، من خلال خلط ملعقة صغيرة ونصف من كريم الجير وكوب من الماء الدافئ، ثم إضافة بضع قطرات من عصير الليمون، وتناولها مرة أو مرتين في اليوم.

4)     إزالة حب الشباب حيث أن به بعض الخصائص الحمضية الذي يجعلها مناسبة لعلاج حب الشباب، وتنظيف للبشرة، من خلال ثمانية أوقيات من الكريم مع عصير البرتقال أو الماء، والتي تعد حل جذري للقضاء على البكتيريا والسموم التي تعد السبب الجذري لمشاكل الجلد.

5)    يقلل من ضغط الدم فإذا كانت مستويات البوتاسيوم منخفضة فإنك معرض لخطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم ويمكن أن يساعد كريم الجير في علاج ذلك، فيوجد 16500 مللي جرام، من البوتاسيوم في 100 جرام من كريم الجير.

على كل حال يجب مزج ملعقة صغيرة واحدة من كريم الجير مع كوب واحد من الماء وتناوله قبل أن تذهب إلى النوم، والفيديو التالي يوضح كيفية ذلك.