رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "الحالة ج" للفنانة حورية فرغلي

حورية فرغلي
حورية فرغلي


تواصل الفنانة حورية فرغلي، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في مسلسل "الحالة ج"، والذي تخوض به السباق الرمضاني المُقبل، والمقرر عرضه على شاشة قناة "سي بي سي".

وتبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بوفاة أحد المرضى داخل المستشفى الذي يملكها الفنان أشرف زكي، الذي يلعب دور طبيب ثري، ولديه العديد من المؤسسات الطبية، ويُجسد دور والد الفنانة حورية فرغلي، وتأتي أسرة المتوفي لتسلم جثمانه.

بينما تظهر حورية فرغلي بشخصيتين في المسلسل؛ الأولى هي "عليا" التي تعمل مع والدها في المستشفى، وتتسم شخصيتها بالجدية والنظام، وتربطها علاقة عاطفية بالفنان أحمد زاهر، الذي يُجسد دور "حازم" الضابط بأمن الدولة.

أما الثانية فهي "تمارا" خريجة الجامعة الأمريكية، وهي تحب الحياة وتعيشها بشكل متحرر، بخلاف شقيقتها، وتقع ضمن الأحداث في حب الفنان محمد يونس.

وبمرور الأحداث، تتعرض "تمارا" للخطف من داخل "السوبر ماركت"، وتنقلب حياة الأسرة رأسًا على عقب، خاصة وأن العصابة خطفت "تمارا"؛ لتهديد "عليا" والضغط عليها، إلا أن "حازم" يتدخل في الأمر؛ ويبذل قصارى جهده لمطاردة أفراد العصابة، حتى ينجح في القبض على أحدهم، ويُجبره على التعاون معه ومساعدته في الكشف عن باقي العصابة، مقابل مبلغ مادي كبير.

"الحالة ج" بطولة كل من: حورية فرغلي، وأحمد زاهر، وأشرف زكي، وأحمد جلال عبد القوي، وياسر علي ماهر، وسيد رجب، وإيناس كامل، وعمرو صالح، وهو من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت.