رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. البرومو الرسمي لمسلسل روبي "رمضان كريم"

بوستر مسلسل رمضان
بوستر مسلسل "رمضان كريم"


كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "رمضان كريم"، عن البرومو الدعائي للعمل، والمقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

"رمضان كريم" بطولة كل من: روبي، وشريف سلامة، وسيد رجب، وسلوى عثمان، ومحمد عادل، ونجلاء بدر، وسهر الصايغ، ومحمود الجندي، وصبري فواز، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول طقوس شهر رمضان الكريم في حارة مصرية بسيطة في إحدى المناطق الشعبية.

وتُجسد "روبي"، في المسلسل، دور "سناء"، وهي فتاة بسيطة تعمل بأحد محلات العطور الصغيرة بمنطقة الحسين، لكنها تقع في حب شاب ميسور الحال من عائلة ثرية، وهو الفنان محمد عادل.

ويدفع حب "روبي" لـ"عادل" إلى التبرؤ من أهلها، وادعاء أنها من طبقة اجتماعية عالية المستوى، حتى تهرب من منزلها؛ لمقابلته في هذه الخيمة الرمضانية.

من جانبه، يقع الفنان شريف سلامة، الذي يُجسد شخصية "يوسف" في حب "روبي"، وهو ابن عمها، لكنها ترفض الارتباط به؛ رغبة منها في البُعد عن الحارة، والانتقال لحياة بمستوى أفضل.

ويُقدم الفنان سيد رجب، دور والد "روبي"، ويعمل بوظيفتين؛ لتوفير المال اللازم لأسرته؛ ففي الصباح هو موظف بسيط بالإدارة التابعة للحي الذي يسكن به، وفي المساء هو "مسحراتي" يوقظ أهل حارته قبل آذان الفجر؛ لتناول السحور.

وتطل الفنانة سلوى عثمان، في هذا المسلسل، من خلال دور والدة روبي، وشقيتها "رضا"، التي تُقدم شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور، التي تتزوج من "خميس"، وهو الفنان صبري فواز، وتتميز بالرضا بنصيبها وبالتزامها دينيًا.

ولـ "روبي" أخ ولد واحد، يُقدم شخصيته الفنان كريم الأبنودي، هو أصغر أفراد عائلتها، فما زال طالبًا بالمدرسة.