رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم "لأعلى سعر".. قناة "dmc" تحتكر 6 مسلسلات في رمضان 2017

قناة dmc
قناة dmc


كشفت قناة dmc عن خريطتها الدرامية خلال موسم رمضان المُقبل، وطرحت إعلانات دعائية لمسلسلاتها، التي تُعرض حصريًا على شاشتها، ووصل عددهم إلى 6 أعمال، وهم:

1- مسلسل "٣٠ يوم":
بطولة كل من: باسل خياط، سلوى محمد علي، آسر ياسين، ونجلاء بدر، وهند عبد الحليم، وهو من تأليف وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

ويُجسد "خياط" في هذا العمل دورا مختلفا وجديدا عليه، وهو دور شخصية مريضة نفسية، يلاحقه آسر ياسين، الذي يلعب دور طبيب نفسي، ويشهد العمل أحداثا شيقة وجذابة، يغلب عليها جانب الإثارة والأكشن.



2- مسلسل "واحة الغروب":
بطولة كل من: خالد النبوي، ومنة شلبي، وسلوى محمد علي، وسيد رجب، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندي.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة ضابط البوليس المصري، محمود عبدالظاهر، الذي يتم نقله إلى واحة سيوة؛ بعد أن اتهم باعتناق بعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبًا معه زوجته الأجنبية "كاثرين" الشغوفة بالآثار المصرية، حيث يبدآن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري.




3- مسلسل "رمضان كريم":
بطولة كل من: روبي، وسيد رجب، وشيرين الطحان، وشريف سلامة، ونجلاء بدر، وريهام عبد الغفور، وسلوى عثمان، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.



4- مسلسل "لأعلى سعر":
بطولة كل من: نيللي كريم، وأحمد فهمي، وزينة، وأحمد مجدي، وخالد كمال، وهو من تأليف كريم العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول قصة الحب التي تجمع نيللي كريم، التي تعمل راقصة باليه، وأحمد فهمي، الذي يعمل طبيبًا، والعقبات التي تواجههما في طريق ارتباطهما، خاصة وأن "نيللي" متزوجة من مخرج مغمور، لكن تقع بينهما العديد من الخلافات، التي تهدد حياتهما الزوجية.



5- مسلسل "خلصانة بشياكة":
بطولة كل من: أحمد مكى، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربينى، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدى وأحمد محيى، وإخراج هشام فتحي.

تدور أحداث المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والحاضر، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزأين، وتحكي الـ١٥ حلقة الأولى قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور حول صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لوفاة معظم البشر على الأرض.




6- مسلسل "الحساب يجمع":
بطولة كل من: يسرا، وجميلة عوض، وكريم فهمي، وإيمان العاصي، ومحمود عبد المغني، والمطربة بوسي، وعايدة رياض، ومراد مكرم، وندى موسى، والوجه الجديد ديانا هشام، وهو من إخراج هاني خليفة، وتأليف إياد عبد المجيد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عالم "خادمات المنازل"، من خلال مكتب تخديم تتقدم إليه العديد من الفتيات؛ أملًا في إيجاد فرصة عمل وإنقاذ أسرهم من الضياع.