ads
ads

تعرف على أدوار أبطال مسلسل «كفر دلهاب» للفنان يوسف الشريف

يوسف الشريف في كفر دلهاب
يوسف الشريف في "كفر دلهاب"
ترنيم محمد
ads


يخوض الفنان يوسف الشريف، الموسم الرمضاني المُقبل، بمسلسل "كفر دلهاب"، والذي تدور أحداثه في عصر قديم، قبل العصر الفرعوني، ويغلب عليه طابع الغموض والتشويق.

ويُجسد "يوسف"، في المسلسل، دور طبيب، يسكن في "كفر دلهاب"، ويعمل بالسحر؛ إذ يأتي إليه كل سكان الكفر؛ لعمل الأسحار والتعويذات، كما تربطه علاقة وطيدة بطفلة صغيرة، تُخبره بكل الأحداث المستقبلية المخيفة التي سيشهدها الكفر.

المنزل الذي يسكن فيه "الشريف"، قديم للغاية، ومرعب، به أعمدة حديدة، وفي نهاية كل عمود قالب من النار، ويضم الدور العلوي منه كل مستلزمات "يوسف" من أدوات السحر والشعوذة.

أما الفنانة روجينا، فتُقدم دور "زهرة"، التي تنتمي لعائلة ثرية، وتكره الشر الذي يحدث داخل الكفر، كما تتصدى لكل الدجل والشعوذة بداخله، لكنها تتعرض للكثير من المشاكل والصعوبات.

ويُجسد كل من الفنان سامي مغاوري والفنان هادي الجيار، دور تاجرين يمتلكان محلين لبيع أدوات السحر والشعوذة بالكفر الموجود بالقرية.

بينما يطل الفنان محمد رياض، على الجمهور، في هذا المسلسل، من خلال دور الصديق المُقرب لحكيم الكفر، الذي يتفقد أحوال أهاليه بصفة مستمرة، ويعاقب أي شخص يرتكب أي جريمة، علنًا أمام الجميع في محكمة الكفر؛ ليكون عبرة لغيره.

محكمة الكفر بدائية بشكل كبير، وعادة تنتهي الأحكام بداخلها بشنق المجرمين، ومن الفنانين الذي سيتم شنقهم ضمن أحداث المسلسل هو الفنان الشاب محمود حجازي، وذلك في الحلقة الرابعة من العمل.
تعرف على أدوار أبطال