رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف مفاجآت مثيرة في الحلقات الجديدة من "سلسال الدم"

مسلسل سلسال الدم
مسلسل سلسال الدم


استطاع الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، والذي انتهى عرضه مؤخرًا على شاشة قناة "إم بي سي مصر"، أن يحقق نجاحًا واسعًا على الساحة الفنية، بالإضافة إلى نسبة مشاهدة عالية بالنسبة لغيره من الأعمال الدرامية الأخرى.

ولاستثمار هذا النجاح؛ قررت قناة "إم بي سي" إيقاف الجزء الرابع عند الحلقة الـ35، على أن يتم استكماله بعد انتهاء شهر رمضان المُقبل، في شهر أكتوبر تحديدًا.

وكان آخر مشهد في الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع، صادمًا للجميع؛ إذ حصل "هارون" وهو الفنان رياض الخولي، على حكم بالبراءة، فيما تعرضت "نصرة" وهي الفنانة عبلة كامل للإغماء وسط قاعة المحكمة.

ومن المُقرر أن تشهد الحلقات الجديدة من المسلسل مفاجآت غير متوقعة ضمن الأحداث؛ إذ سيحدث صلحًا بين "نصرة" و"هارون"، على يد ابنه "يحيى"، وهو الفنان أحمد إبراهيم.

لكن يُقابل هذا الصلح، بالرفض الشديد من "رشيدة"، وهي الفنانة أميرة هاني؛ إذ ترغب في الأخذ بثأر شقيقها ووالدها، ما يؤدي إلى تأثر علاقتها بوالدتها "نصرة".

وسيكبر دور "يحيى" في الحلقات الجديدة، وينتقل للعيش في الصفوانية؛ ليدير ممتلكات والده، الذي سيصبح وزيرًا، بعدما يتوقف عن محاربة "نصرة".

أما "فراج" وهو الفنان رامي وحيد، فسيقع في حب "زينب"، بعد أن قام باختطافها في آخر حلقات المسلسل؛ إذ سينصلح حاله على يدها، بعدما تقنعه بأن كل ما يفعله خطأ، وتقف بجانبه، حتى يقع في حبها.

ولن يعود "يحيى" من جديد إلى "عليا" وهي الفنان راندا البحيري، كما لم يظهر "حسن" نجل "نصرة"، مرة أخرى، كما تداول بعض متابعي "السوشيال ميديا".