رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة في الحلقة قبل الأخيرة من "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع

مسلسل هبة رجل الغراب
مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع


بدأت الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع بإخبار "هبة" صديقاتها غرض "معتز" من تولي إدارة الشركة، وتبحث عن "أدهم" حتى تُخبره بهذا الأمر، فتجده مع عمال الشركة يودعهم قبل تركه للعمل، وعندما التقت به روت له ما حدث بينهما وبين "معتز"، مما جعله يتردد في بداية الأمر، ولكن عندما أشعرته بالأمان تجاهها اعترف لها بحبه وإنه إذا عاد للشركة مرة أخرى سيكون بغرض أن يكون بجانبها دائمًا، وطلب منها الزواج.

وكان في ذلك التوقيت يُحاول "معتز" التقرب من "بيري" و يتحرش بها في مكتبه، ويتحدث معها عن سرقة أوراق من الشركة عن طريق "تيمور"، وتفاجأ الثنائي بدخول "تيمور" عليهما، مؤكدًا لهما إنه سمع حديثهما، مما جعل "بيري" تغضب منه وحاولت ضربه، ولكن تدخلت "فريدة" في الموضوع، وفوجئ الجميع بقرار طردها لـ"بيري" أمام الشركة بأكملها.

وبعد ذلك ذهبت "هبة" و"أدهم" لـ"معتز" وتشاجروا، وأخبروا "معتز" ببقائهم في الشركة بعد رفض استقالتهما، وتطاول الحديث بينهم، لينتهي بطرد "معتز" من الشركة نهائيًا عن طريق "أدهم"، ويكون "رماح" في ذلك التوقيت يطلب الزواج من "رباب"، ووافقت.

وانتهت الحلقة بذهاب "أدهم" إلى منزل "هبة" ليطلب يدها من والدها، الذي جعل "أدهم" يوعده أن يُشعر ابنته بالأمان والحب، وعندما جاء وقت قراءة الفاتحة، تفاجأ "أدهم" بطلب من والد "هبة" وهو ضرورة حضور والده حتى يقرأ الفاتحة معه.