رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علامات استفهام حول إقامة كأس مصر للسباحة أثناء الامتحانات

ياسر إدريس رئيس اتحاد
ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة


أثار ياسر إدريس، رئيس اتحاد السباحة، علامات الاستفهام بإصراره على إقامة كأس مصر للسباحة لمواليد 2004، و2005، و20006، أثناء امتحانات نهاية العام الدراسي.

وتجاهل رئيس اتحاد السباحة أن لاعبي تلك المراحل السنية جميعهم طلبة يدرسون فى مرحلتى الابتدائية والإعدادية، وأن امتحانات نهاية العام تجرى فى نفس توقيت البطولة، مايؤدي إلى حرمان الكثيرين منهم من حضور العديد من المسباقات المختلفة.

وتسبب "إدريس" بذلك فى إهدار مجهود أشهر طويلة لهولاء السباحين، بذلوا خلالها الكثير والكثير من الجهد والعرق والفلوس أيضا؛ استعدادا للمشاركة فى تلك البطولة، فضلًا عن مجهود المدربين وإهدار المال العام بطريقة غير مباشرة، حيث إن الأندية تقوم بتسديد اشتراكات سباحيها من ميزانية النادى وهى تقدر بعشرات الآلاف من الجنيهات لكل ناد وهو ما يستوجب المساءلة من الجمعية العمومية لاتحاد السباحة لرئيس الاتحاد عن هذا التخبط والتسبب فى حرمان السباحين من المشاركة وإهدار أموال الأندية أيضا.

وبرغم تعالى الأصوات من أولياء الأمور بضرورة تعديل توقيت إقامة البطولة لإتاحة الفرصة لأبنائهم للمشاركة، إلا أن رئيس اتحاد السباحة تجاهل ذلك وكأن الأمر لا يعنيه من قريب أو بعيد ما يدل على عدم اهتمامه ومجلس إدارته بمستقبل اللاعبين واللاعبات.