رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحداث صادمة في الحلقة الـ60 من "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع

مسلسل هبة رجل الغراب
مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع


بدأت الحلقة الـ60 من مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع بحديث والدة "أدهم" مع "فريدة" ورغبتها في تولي ابنها رئاسة الشركة، في الوقت الذي كان "أدهم" يستعد للرحيل ويجمع أشياءه لترك الشركة، وتُخبره "فريدة" بما تريده هى ووالدته، ولكنه أكد لها أن "هبة" هى الأنسب لهذا المنصب، وطلب منها أن تذهب وتُخبرها باستقالته حتى لا تترك الشركة.

واستغل "معتز" هذا الخلاف وقرر أن يتولى هو إدارة الشركة، وبالفعل طلب من "بيري" الذهاب لـ"هبة" حتى يأخذ منها جميع أوراق الشركة، وحاولت والدة "أدهم" إقناع ابنها بعدم ترك الشركة لـ"معتز"، ولكنها تفاجأت بإصراره على موقفه.

ورأت والدة "أدهم" أن الحل الوحيد هو ذهاب "فريدة" للحديث مع "هبة" وإقناعها بعدم الاستقالة، حتى لا يترك "أدهم" الشركة هو الآخر، ولكن "فريدة" رفضت هذا الأمر تمامًا، مما جعل والدة "أدهم" تعترف لها بمدى حب ابنها لـ"هبة"، مشيرة إلى أنها تعلم بأنها تكن مشاعر لـ"حازم"، وتركتها تُفكر في الأمر.

وذهبت "شرين" حتى تُطلع "هبة" على استقالة "أدهم"، وأخبرتها بأن "معتز" يريد جميع أوراق الشركة وينتظرها في غرفة الاجتماعات، وتدخل عليهم "فريدة" وتطلب الحديث مع "هبة" على انفراد، وبالفعل تحدثت معها عن مدى حب "أدهم" لها وأنه كان مثل المجنون في غيابها، ولكن "هبة" أكدت لها أنها تنفيذ الوعد الذي كان بينهما في ترك "أدهم"، إلا أن "فريدة" أكدت أنها تتقبل وجودها في حياة "أدهم" وطلبت منها إنقاذ الشركة و"أدهم" من قراره في الاستقالة.

وانتهت الحلقة بمعرفة "هبة" أن "أدهم" سيرحل، ولكن تدخل "بيري" وتدعوها لغرفة الإجتماعات للحديث مع "معتز"، وبالفعل ذهبت له، وعلمت نيته في تسليم الشركة للبنوك وبيعها.