رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة وفاة تاجر "هيروين" من حلوان داخل قسم شرطة التبين

جثة ـ ارشيفية
جثة ـ ارشيفية

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية حقيقية ما تداولته بعض المواقع الإخبارية، عن وفاة محبوس على ذمة قضية اتجار بالمخدرات، داخل حجز قسم شرطة التبين.


وأكد المصدر، أن المسجون يدعى كريم نبيل توحيد، 39 سنة، مقيم بحلوان، والذي تم ضبطه بتهمة حيازة وإحراز مخدر "الهيروين"، بقصد الاتجار، لافتًا إلى أن المتهم بعد القبض عليه أصيب بحالة إعياء شديدة، وبإحالته إلى المستشفى النفسي بحلوان، تبين أنه يعاني من أعراض انسحاب شديد لمخدري "الترمادول" و"الهيروين".


وأضاف في تصريح خاص لـ"النبأ"، أنه بناءًا على طلب من أسرته لنيابة التبين تم نقله وحجزه بمركز السموم، بعد أن أكد أفراد أسرته أنه مريض فشل كلوي وسكر، مشيرًا إلى أنه في اليوم التالي توفى المسجون.


وأوضح أن فريق من النيابة العامة انتقل إلى مركز السموم لإجراء المناظرة على الجثة، وتبين عدم وجود إصابات بالوجه أو الجسم، وبسئوال شقيقه إذا كان يتهم أحد بالتسبب في وفاته نفى وجود شبهة جنائية في واقعة موت شقيقه؛ لأنه  كان يعاني من أمراض عديدة تسببت في وفاته.


وأشار إلى أن نيابة التبين برئاسة المستشار مصطفى محمود، مدير النيابة، أمرت بتشريح جثة المسجون؛ لبيان سبب الوفاة، خاصة أنه محبوس على ذمة قضية اتجار بـ"الهيروين".