رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجآت شيقة في الحلقة الـ59 من "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع

هبة رجل الغراب الجزء
"هبة رجل الغراب" الجزء الرابع


بدأت الحلقة الـ59 من مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع بتصرف غير متوقع من "مراد"، الذي أصر على أن تُكمل "هبة" حديثها مع "أدهم"، بعد طردها له في الحلقة الماضية، وذهب بعيد عنها في نفس المكان الذي كانا جالسين فيه، ووافقت "هبة" على الحديث مع "أدهم" مرة أخرى، بعد مناداة "مراد" له حتى يأتي ويُنهي حديثه معها.

وأثناء حديث "أدهم" مع "هبة" اعترف لها بحبه الكبير، وبأنه يريدها كشريكته في الحياة وليس في الشركة فقط، ولن يسمح بأن تضيع من بين يديه مرة أخرى، ولكنها ظلت خائفة وأكدت له أنها لا تُحبه وأن مشاعرها تغيرت، وأصبحت تُحب "مراد".

وفاجأها "أدهم" بإخراج مذكراتها من جيبه وقرأها لها، مما أثار جنونها، وتركت له المكان بعد أن أخذت مذكراتها وذهبت لـ"مراد" غاضبة.

من جانبه، صرح "مراد" لـطهبة" بأنه لا يريدها أن تُسافر معه لمجرد الهروب من "أدهم"، ولكنها أوضحت له أنها تحتاج لبعض الوقت حتى تأخذ قرارها النهائي، وتركت "مراد" وذهبت لمنزلها بمفردها.

وعندما دخلت منزلها، عبرت عن غضبها الشديد من تصرف والدتها في إخبار "أدهم" عن مكانها، ولكن والدتها أكدت لها أنها شعرت بصدق مشاعره، وأنه يريد إصلاح ما أفسده، ولكن "هبة" تركت والدتها وذهبت تقرأ في مذكراتها وتبكي.

وفي اليوم الثاني، قررت "هبة" الذهاب للشركة لتقديم استقالتها، وروت لأصدقائها ما حدث معها، وأعربت عن غضبها منهم لأنهم أخبروا "أدهم" عن مكانها، ولكنهم نفوا هذا الأمر، وفي الوقت ذاته، تعرف "فريدة" بموضوع استقالة "هبة"، فتدعوها لغرفة الاجتماعات، ويحتد الحديث بينهما قليلًا بعد اتهام "فريدة" لـ"هبة" بأن تريد الانتقام منها ومن الشركة بتقديم استقالتها.

وغادرت "هبة" مكتب "فريدة"، وذهب "أدهم" إلى مكتبها بعد معرفته باستقالتها مؤكدًا حبه لها وأنه سيُقدم باستقالته، ووعدها أن يبتعد عنها تمامًا، وبالفعل طلب من "مريم" أن تكتب له استقالته.

وانتهت الحلقة، بإقناع صديقات "هبة" لها بأن "أدهم" يُحبها حقًا هذه المرة ولكنها ظلت صامته، وفي هذا الحين جاءت والدة "أدهم"، وأكدت أن وضع الشركة في خطر وأنه يجب على "أدهم" أن يُدير الشركة.