رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة سارة للحاجزين في مشروع دار مصر بدمياط

مشروع دار مصر بدمياط
مشروع دار مصر بدمياط الجديدة - أرشيفية


طالب اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، شركات المقاولات بسرعة الانتهاء من تشطيب المرحلة الأولى لمشروع دار مصر بدمياط الجديدة، خاصة أنها من المدن المقرر تسليم وحداتها اعتبارا من الشهر المقبل.

وأشاد رئيس الهيئة الهندسية، أثناء تفقده لمراحل تشطيب وحدات المرحلة الأولى لمشروع دار مصر بدمياط الجديدة، بمستوى التشطيب.

من جانبه، أكد المهندس كمل بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمشرف على مشروع الإسكان المتوسط دار مصر، أنه لن يتم تسليم أى وحدة سكنية بالمشروع إلا بعد الانتهاء من اللاند سكيب الخاص بمنطقة العمارات المقرر تسليمها بالمشروع، بالإضافة للانتهاء من الخدمات اللازمة، وكذلك المرافق ورصف الطرق، حتى تكون الوحدات جاهزة للمعيشة فى اليوم التالى من تسليمها للحاجزين.

يذكر أنه تم الاتفاق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على مواعيد بدء تسليم وحدات دار مصر، المرحلة الأولى أول مايو المقبل وذلك فى نحو5 مدن جديدة هي"العبور وبدر والشروق والعاشر من رمضان ودمياط الجديدة".  

وكانت هيئة المجتمعات العمرانية استلمت من القوات المسلحة نحو 40 عمارة بما يقرب من 960 وحدة سكنية، وجارى معاينة 40 عمارة أخرى بنفس عدد الوحدات، بإجمالى 1920 وحدة سكنية.