رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. شباب "الأب الروحي" نجوم في دراما رمضان 2017

نجوم مسلسل الأب الروحي
نجوم مسلسل "الأب الروحي"


استطاع مسلسل "الأب الروحي"، الذي انتهى عرض الجزء الأول منه مؤخرًا على شاشة قناة "DMC" دراما، أن يُحقق نجاحًا واسعًا على الساحة الفنية وعلى "السوشيال ميديا"؛ إذ كان بمثابة "ملحمة" درامية، قدمت للجمهور عملًا قويًا.

وضم المسلسل نخبة كبيرة من الوجوه الجديدة الشابة، التي منحها المنتج ريمون مقار فرصة التواجد في العمل؛ فكانوا عند حسن ظنه، وقدموا أدوارهم بعناية شديدة، بدرجة جعلتهم ينطلقون في أكثر من عمل درامي آخر، خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

ويأتي الفنان محمد عز، الذي جسد دور "يحيى العطار" في المسلسل، على رأس القائمة؛ إذ تعاقد على 4 مسلسلات دُفعة واحدة لرمضان المُقبل؛ وهي "لعبة الصمت" مع الفنان ياسر جلال، و"الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا، و"الدولي" مع الفنان باسم سمرة، و"كلابش" مع الفنان أمير كرارة.




وانضم الفنان باهر النويهي، صاحب شخصية "حازم العطار"، إلى فريق عمل مسلسل "طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة.




وتعاقد الفنان عمر الشناوي، حفيد الفنان كمال الشناوي، والذي قدم شخصية "عز العطار" في مسلسل "الأب الروحي"، على مسلسلين؛ هما: "لعبة الصمت"، و"كلابش".




كذلك تشارك الفنانة سارة الشامي، التي قدمت دور "ندى العطار"، في مسلسل "كلابش"، مع كل من الفنان دياب، والذي تألق في دور "عبدالله العطار" في مسلسل "الأب الروحي"، ومعهم الفنان مهند حسن، والذي جسد شخصية "عمار"، الشاب الذي كان يعيش في "النوبة"، وواجه صعوبات كثيرة خلال العمل.






ويضم أيضًا مسلسل "لعبة الصمت" أكثر من فنان شارك في "الأب الروحي؛ ومنهم: "روان الغابة"، التي قدمت دور "آية" في المسلسل، ومحمود متولي، الذي جسد شخصية "إياد"، وعمر زكريا، صاحب شخصية "سمير الرايق"، بالإضافة إلى مايان السيد، التي برعت في دور "يارا".