رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواجهة مثيرة في الحلقة الـ58 من "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع

مسلسل هبة رجل الغراب
مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع


بدأت الحلقة الـ58 من مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع، بحديث بين "علية" و"أدهم" حول إعادة علاقته من جديد بـ"هبة"، وأخبرته على مكان تواجدها حتى يذهب ويتحدث معها، مقابل وعده بعدم كشفه لأحد عن أنها هى من أخبرته بمكان "هبة"، وبالفعل يستجيب "أدهم" لحديثها، ويُقرر أن يذهب لها، وعندما يخرج من مكتبه يجد موظفات الشركة يتحدثون عن رحيل "هبة" عنهم، وهو يؤكد لهم أنها لن تُغادر الشركة.

في نفس الوقت، كانت "هبة" تتحدث مع والدتها عن حقيقة مشاعرها تجاه "مراد"، وأنها تشعر بانجذاب تجاهه، وتحدثت معها أيضًا عن عرض العمل في الغردقة مع "مراد"، ووافقتها والدتها للذهاب معه، على الجانب الآخر كان والد "هبة" يجلس مع "مراد"، وخلال حديثهما شعر أنه مُعجب بابنته.

وحاول "أدهم" الوصول إلى منزل "هبة" بأسرع وقت ممكن، ولكن لم يُحالفه الحظ، ووصل منزلها بعد ذهابها للخارج مع "مراد"، وعندما رأته والدتها أمام الباب عاملته بشكل سيء، وكشفت له عن أن "هبة" ذهبت للخارج مع "مراد"، ولكن "أدهم" أكد لها أنه يريد فرصة أخرى ليُصلح علاقته بـ"هبة"، وأنه لن يتحمل رؤيتها مع شخص آخر، وبعد ذلك يستطيع معرفة مكان تواجد "هبة" و"مراد"، فيذهب مسرعًا لهما.

وانتهت الحلقة بمواجهة ثلاثية بين "مراد" و"هبة" و"أدهم"، بدأت بحديث "أدهم" لـ"هبة" بأنه لا يمكن أن يسمح لها بترك الشركة والذهاب إلى الغردقة لمجرد أنها وجدت فرصة عمل جديدة، ولكن "هبة" أكدت له أن المكان والتوقيت غير مناسبين للحديث في العمل، موضحة له أنها كانت عاجلًا أم آجلًا سوف تترك شركته.

وظل "أدهم" يلمح عن حبه واشتياقه لـ"هبة" أمام "مراد"، مما جعله يشعر بالغيرة، وعندما انتهى "أدهم" من حديثه عن عملها الجديد وتلميحاته العاطفية، فاجأ برد فعل غير متوقع من "هبة"، التي طلبت منه بشكل مباشر أن يرحل عن المكان وأنها لا تريد التحدث معه مرة أخرى.