رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الأب المدمن" يعتدي جنسيًا على "نجله" بهذه "الطريقة البشعة"

طفل - أرشيفية
طفل - أرشيفية


عندما ينساق الإنسان وراء شهواته، فإنه ينسى كل شئ؛ الضمير، الأخلاق، وغيرها، يكون كل همه في هذا الوقت؛ إشباع غريزته الحيوانية، دون الاهتمام بأية تفاصيل أخرى، هذا الحديث تؤكده الواقعة التالية التي تكشف فيها إحدى السيدات كيف تعرض نجلها للاغتصاب على يد والده؟.


حضرت إلى ديوان قسم شرطة حدائق القبة، "فاطمة.م.ع.ع"، 26 سنة، ربة منزل، لتحرير محضر أكدت فيه أنه بعد ذهاب نجلها "خالد" إلى جدته؛ ليقضي معها فترة زمنية معينة، رفض العودة، وطلب أن يقيم فترة أطول، ونظرًا لأن جدته هي من ربته منذ صغره، وافقت على طلب خالد".


وبعد ذلك ذهبت الأم؛ لتحضر طفلها إلى البيت، إلا أنه أخبرها أنه مصاب بألم حاد في معدته، وظل يشتكي منه لفترة من الوقت، لكن الأمر الغريب، أن الأم وجدت هناك شيئا غريبا في والدتها، وعندما سألتها عن سبب حزنها وتوترها، قالت لي اسألي ابنك".


وتواصل الأم سرد المأساة قائلة: "بالفعل سألت نجلي، والذي أكد لي أن والده جعله يشاهد فيلما إباحيًا على هاتفه المحمول، وبعد ذلك أمسكه بيديه واعتدى عليه جنسيًا من الخلف، فأمسكت الأم الطفل وقامت بفحصه من الخلف وتأكدت من صدق ما يقول، فحضرت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بما حدث".


على الفور تم تحرير المحضر، وبإجراء التحريات تبين أن والد الطفل يدعى جمعة رمضان، وأن الطفل تعرض لهتك عرض، فخرجت حملة أمنية تمكنت من القبض علي الأب المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق في الأمر.


وبإحالته إلى النيابة اعترف الأب بالاعتداء على طفله أثناء ذهاب زوجته إلى شقيقتها، قائلًا: "اللى حصل أن ابني كان قاعد معايا على الكنبة بالقرب مني، وبعد حوالي دقيقتين، تأثرت بالشهوة، وحاولت الاعتداء الجنسي عليه، ولكنه شعر بألم شديد، وقال لي عيب يابابا".


وتابع: "لكن الشيطان كان أثر علي بالكامل، فلم استجب لحديثه، وقيدته واعتديت عليه جنسيًا، ثم تركته بعد ذلك"، مشيرًا إلى أنه كان تحت تأثير مخدر الحشيش وقت فعل ذلك.


باستدعاء الطفل وسؤاله عما حدث، اعترف أنه والده تعدى عليه جنسيًا 3 مرات كانت أخرهم عندما أجبره على مشاهدة مقطع إباحي على هاتفه المحمول.


بعرض الطفل على الطب الشرعي، ثبت أنه تعرض للاعتداء الجنسي، كما أثبت التقرير أن المتهم، تعاطى "مخدر الحشيش" أكثر من مرة.


بانتهاء التحقيقات في القضية، قرر إيهاب صلاح، وكيل نيابة حدائق القبة، إحالة المتهم إلى المحاكمة العاجلة؛ لاتهامه بإجبار نجله على مشاهدة مقطع إباحي، وتجريده من ملابسه، والاعتداء الجنسي عليه.