رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. المشاهد الأولى من مسلسل "طاقة القدر" لـ"حمادة هلال"

حمادة هلال ويسرا
حمادة هلال ويسرا اللوزي في مشهد من "طاقة القدر"

يواصل الفنان حمادة هلال -خلال الفترة الحالية- تصوير عدد من المشاهد الخاصة به في مسلسله الجديد "طاقة القدر"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.


وانتهى "هلال" -أخيرًا- من تصوير مجموعة من المشاهد الداخلية والخارجية في عدد من الاستديوهات وفي أماكن متفرقة بالقاهرة، جمعته بأفراد أسرته ضمن أحداث العمل؛ وهم: الفنانة يسرا اللوزي، وسهر الصايغ.


ويعد هذا المسلسل هو التجربة الثانية لـ"هلال" في عالم الدراما التلفزيونية، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل "ولي العهد"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني لعام 2015.


"طاقة القدر" بطولة كل من: حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وسهر الصايغ، وإيهاب فهمي، ونرمين زعزع، ومي القاضى، وإدوارد، وحجاج عبد العظيم، وحنان سليمان، وحنان يوسف، وإلهام عبد البديع، وناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، لا يخلو من الرومانسية، حول قصة شاب يُدعى "عبدالله"، ويُجسد دوره الفنان حمادة هلال، وينتقل من الحياة البسيطة التي كان يعيشها في إحدى الحارات الشعبية، ويدخل عالم إدارة الأعمال دون الاعتماد على الطرق غير الشرعية.