رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحداث شيقة في الحلقة الـ56 من "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع

هبة رجل الغراب الجزء
"هبة رجل الغراب" الجزء الرابع



بدأت الحلقة الـ56 بقراءة "أدهم" لمذكرات "هبة"، واكتشف منها مدى السعادة التي شعرت بها عندما اعترف لها بحبه من قبل، وغيرته عليها من "تيمور"، وأثناء قراءته واندماجه يتفاجأ بدخول "مريم" عليه المكتب، مما أثار غضبه الشديد وطردها من المكتب ومنع دخول أي شخص أخر.

ويعود مرة أخرى لقراءة مذكراتها، ويصل إلى كلماتها الرقيقة التي وصفت بها مدى حبها له، ليقول بينه وبين نفسه "وأنا كمان بحبك أوي"، وفي هذا الحين، تكون "هبة" جالسة مع "مراد" تُفكر في العرض الذي عرضه عليها في السفر للغردقة والعمل معه هناك، ولكنها أكدت له إنها خائفة من هذه الخطوة.

وتأتي "لينا" لتُقاطع حديث "هبة" مع "مراد"، مما يجعل "مراد" يترك لهما المساحة للحديث على انفراد، ووجهت "هبة" سؤالًا لـ"لينا" عما إذا كانت هى من أخبر "مراد" ليأتي لها بالورد ويتقرب منها، ولكن بدورها، تنفي "لينا" هذا الأمر وتؤكد لها إنها بعيدة تمامًا عن علاقتهما.

وتحدثا سويًا عن العرض الذي قدمه "مراد" لـ"هبة"، التي عبرت عن استعدادها لترك الشركة والسفر مع "مراد"؛ نظرًا لاستحالة علاقتها بـ"أدهم" بعد تركه لـ"فريدة" وبناءه علاقة جديدة مع "إليسار"، ووافقتها الرأي "لينا" وشجعتها للسفر معه، مؤكدة لها إنه يحمل مشاعر صادقة وصافية لها.

وفي هذا الوقت، يصل "أدهم" في مذكرات "هبة" لكتاباتها عن مدى كسرتها بعد خداعه لها، وإنها ستنتقم منه، مما يُثير غضبه الشديد، وينفعل كثيرًا، مما يجعل موظفات الشركة يستدعوا "مازن"، وفور دخوله لـ"أدهم" كشف له إنه يقرأ مذكرات "هبة"، وعبر له عن مدى أسفه لما فعله معها.

وانتهت الحلقة بحديث "هبة" مع "مراد"، الذي عرض عليها أن يتناولوا العشاء سويًا، ولكن تتصل والدتها وتُصر على أن تأتي إلى المنزل ومعها "مراد" ليتعرف عليهم ويتناولوا الطعام سويًا، ويوافق "مراد" على هذا الطلب بدون تفكير.