رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. طالب ثانوي بحلوان يمزق جسد زميله

الطالب المجني عليه
الطالب المجني عليه

أقدم طالب في مدرسة ثانوية بمنطقة حلوان على فرض إتاوات من الطلبة، والاعتداء على الطلبة بالأسلحة البيضاء، طعن زميله مما تسبب فى إصابته بجرح قطعة طوله ٦٥سم

البداية عندما تلقى المقدم وسام عطية، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغًا يفيد بتعدي طالب على زميله بمطواة أمام مدرسة الزهراء الثانوية في وادي حوف، حيث يمارس الطالب الأول كل أعمال العنف والبلطجة متسببا في ترويع الطلاب.

على الفور انتقلت قوة أمنية على رأسها الرائد مصطفى عبدالعال، معاون مباحث قسم شرطة المعصرة، وتبين أن المتهم يدعى عطا محمد عطا، والده يعمل مهندس في الطرق والكباري، وأن ما حدث أثناء خروج المجني عليه عبدالرحمن عماد عبدالرحمن، فوجئي بالمتهم يعترض طريقه  ويطالبه بأخراج الأموال التي بحوزته، وعندما لم يجد معه أموال، حاول الاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص به، وعندما رفض هدده بـ"مطواة"، ولكن المجني عليه رفض إعطائه الهاتف المحمول الخاص به، وذهب فى سبيله؛ إلا أن المتهم قام بطعنه بمطواة وفر هاربًا.

تم تحرير محضر  وأخطرت النيابة لتولي مباشرة التحقيقات في الواقعة، وجارِ تكثيف الجهود للقبض على المتهم.

على الجانب الأخر قال علاء أبو رحاب محامي المجني عليه، إن المتهم طالب في مدرسة الزهراء الثانوية، وأن المتهم يفرض إتاوات على الطلاب، بعد تهديدهم بالأسلحة البيضاء، من أجل الاستيلاء على أموالهم، لافتًا إلى أن المجني عليه رفض دفع الأموال مما أسفر عن طعنه.

وأضاف "أبورحاب"، أن والده رفض طلب من والد المتهم بالتكفل بعلاج المجني عليه، ودفع تعويض مالي كبير، وطالب المحامى وزارة التربية والتعليم بالتدخل لمنع هذه الأفعال؛ لوجود المدرسة في منطقة نائية.

وأكد أن المتهم سبق اتهامه في القضية رقم 7531 لسنة 2017، يوم 9 مارس الماضي، والذي أصاب فيها طالب أخر بامطواة، مطالبًا الأجهزة الأمنية بسرعة القبض عليه.